لها تكشف - 6 أسرار من كواليس حفلة زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد

إيمي سمير غانم,حسن الرداد,حفلة زفاف

القاهرة (لها) 05 نوفمبر 2016

بعيداً عن الفيديوهات المسربة من حفلة زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد، ليلة أمس، تكشف لكم "لها" 6 أسرار من كواليس هذه الحفلة التي أقيمت بأحد الفنادق الكبرى في الجونة بالغردقة وشغلت الكثيرين وهم يتابعون الفيديوهات والصور طوال الليل.

  • ·     تجاوز عدد النجوم الذين حضروا الحفلة الخمسين فنان وفنانة وأصبح حصر أسماءهم أمر صعب، لكن أبرزهم ميرفت أمين وعمرو يوسف ودرة وميريها حسين وريهام عبد الغفور ورجاء الجداوي وحنان مطاوع وزينة وأشرف زكي وروجينا وميس حمدان وسمير صبري.

 *40 ألف جنيه.. هذه هي التكلفة الخاصة بمكياج وتصفيف شعر إيمي سمير غانم، ورغم أن البعض اعتبر المبلغ ضم لكن البعض الأخر يرى انه مبلغ طبيعي خاصةً وأن التكلفة زادت بسبب إقامة الحفلة خارج القاهرة.

* نشرت بعض المواقع الإلكترونية أخبار حول تجاوز تكلفة هذا الحفل المليون جنيه ولكن هذا الكلام لا يمت للواقع باي صلة خاصةً وان الضيوف تحملوا تكلفة السفر والإقامة بأحد الفنادق في الجونة ولم يتحمل حسن وإيمي سوى تكلفة القاعة التي أقيمت بها الحفلة.

* بهرت إيمي الحضور بفستان زفافها الأنيق، وعلمت "لها" أن مصممه هاني البحيري استغرق أكثر من شهر في تصميمه، وقام باستيراد مستلزماته من خارج مصر، كما حرص أن يكون مناسباً لطبيعة المكان، حيث أكد أن إقامة حفلة زفاف على البحر تختلف عن اي مكان آخر.

* تسبب سفر روجينا إلى الجونة لحضور الحفلة في إلغاء عرض مسرحية "اهلا رمضان" والتي تشارك محمد رمضان وهنا الزاهد بطولتها، واعتذرت روجينا للمسئولين عن المسرحية ولمحمد رمضان مؤكدة إنه ظرف إستثنائي.

 *رغم علاقة الصداقة التي تجمع عادل إمام بسمير غانم واسرته إلا انه اعتذر عن عدم الحضور بسبب سفره إلى تونس لتكريمه بمهرجان قرطاج السينمائي.