آية طيبا تكشف انطلاق تصوير "خمسين الف" بقلمها وظهور خاص لها

اية طيبا,خمسين,مسلسل خمسين

06 نوفمبر 2016

كشفت شركة "أونلاين بروداكشن" انطلاق عمليات تصوير مسلسلها التلفزيوني اللبناني "خمسين الف" يوم الخميس المقبل، من إخراج دافيد اوريان وتأليف وسيناريو وحوار الممثلة آية طيبا في تجربتها الكتابية الثانية، ولكن الأولى في إبصار النور.

وأوصحت طيبا في حديث خاص لـ"لها" بعض تفاصيل العمل الجديد الذي ينتمي إلى فئة "الكوميديا الرومنسية"، ويؤدي بطولته نخبة من نجوم الدراما اللبنانية، على رأسهم طوني عيسى ودانا الحلبي وميشال قزّي ومجدي مشموشي وميرنا مكرزل وفؤاد شرف الدين.

وقالت الفنّانة الشابة إن أحداث "خمسين الف" تقع في 45 حلقة تلفزيونية ستعرض قريباً قبل العرض الرمضاني المقبل، وتدور حول قصة حب معقدّة تقع بين مصمم ازياء شاب وميسور وفتاة وجدت في حياته بسبب مؤامرة عائلية.

وأشارت طيبة إلى أن "عماد" اعتكف النساء بعد أن فقد الثقة بهن، بسبب تجربة مرّة وموجعة مرّ بها مع حبيبته السابقة. وتُعقد الحبكة اثر وقوعه في غرام "ميا" الفتاة البسيطة التي تعمل لديه بسبب حيلة دبرتها عمّته لأغراض مادية، فتتصاعد الأحداث بشكل تشويقي بين حبّ عماد وكذب ميا، إلى أن تصل الى الذروة.

وحول مشاركتها كممثلة في العمل الذي ألّفته، أعلنت أنها ستمر بـ"ظهور خاص" في خمسة حلقات فقط، كما أكّدت أن للعنوان "خمسين ألف" دلالة كبيرة في الأحداث ستتكشف تباعاً.