مشاهير العالم سيغادرون أميركا بسبب ترامب... بماذا هدّدوا؟؟ لن تصدقوا إلى أين ستذهب شير!!

دونالد ترامب,الولايات المتحدة الأميركية,شير,براين كرانستون,إيمي شومر,تشيلسي هاندلر,اسبانيا,باربرا سترايساند,لينا دونهام,كندا,ني يو

09 نوفمبر 2016

شكّل فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالسباق الرئاسي في الولايات المتحدة الأميركية، صدمة للأميركيّين، بمن فيهم المشاهير.

 

وكان بعض المشاهير قد هدّدوا بالانتقال من البلاد في حال فوز ترامب، ومن أبرزهم الفنّانة شير التي غرّدت: "إن فاز ترامب، سأنتقل إلى كوكب المشتري."

 

من جهته، أعلن الممثل براين كرانستون انّه "في حال فوز ترامب سأنتقل بالتأكيد، لا يبدو الأمر حقيقياً بالنسبة لي، وآمل من الله ألا يحدث ذلك"، فيما أكّدت الممثلة الكوميدية إيمي شومر أنّها ستذهب الى اسبانيا "سيتغير عرضي الكوميدي لأنني سأحتاج تعلم اللغة الإسبانية عند ذهابي إلى الدولة، أو مكان ما. لا أستطيع استيعاب احتمال فوز ترامب. إنه أمر جنوني للغاية."

 

أمّا الممثلة الكوميدية تشيلسي هاندلر فكشفت أنّها تفكر بالانتقال الى اسبانيا، في حال فوز دونالد ترامب، في الوقت الذي أعربت الممثلة باربرا سترايساند عن قلقها من الانتخابات، وقالت: "سأذهب إما إلى أمريكا إذا سُمح لي بالدخول، أو كندا."

 

في السياق نفسه، أكّدت الممثلة الكوميدية لينا دونهام أنّها ستنتقل الى كندا، وتحديداً مدينة فانكوفر، في حال فوز ترامب، وقالت: "أعلم أن العديد من الناس هددت بالقيام بذلك، ولكنني سأقوم بذلك فعلاً."

 

أمّا الفنّان ني يو فصرّح انّني "سأنتقل إلى كندا على الفور، وسأصبح جار دريك إن أصبح دونالد ترامب الرئيس."