خاص- إليسا: ميزانية أعمالي مفتوحة في روتانا وفاجأني عدد مشاهدي "سهرنا يا ليل"

مشاهير,عرب,موسيقى,اليسا,روتانا,ورد الخال,عاصي الحلاني,نادر الأتات

سارة عبدو,ميشال زريق سارة عبدو ميشال زريق 10 نوفمبر 2016

دعت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات بالتعاون مع إذاعة Rotana FM لبنان إلى حفل توقيع ألبوم "سهرنا يا ليل" للنجمة اللبنانية إليسا التي إستقبلت ضيوفها من فنانين من بينهم عاصي الحلاني، نادر الأتات وورد الخال، وأصدقاء وأهل الصحافة والإعلام الذين حضروا للمباركة لها بالعمل الجديد.

وفي بداية الحفل، أكّد رئيس شركة روتانا سالم الهندي كلمةً أعرب فيها عن سعادته بالتواجد في لبنان، كما عن دعمه وإيمانه المتواصل بموهبة إليسا منذ العام 2001 ولم يكن على خطأ، منوّهاً بالنجاح الكبير الذي حقّقته طوال السنوات الماضية.

إقرأي أيضاً: منسقة أزياء إليسا ماندي مرعب: أسلوب اليسا في الأزياء يشبه أغانيها

وبدورها ألقت إليسا كلمة مرحّبةً بضيوفها معربةً عن سعادتها بإنتخاب رئيس جمهورية للبنان وتمنّت أن تعود السياحة إلى عصرها الذهبي في بيروت، وكانت في غاية السعادة بدعم شركة روتانا التي لم تبخل عليها بالإنتاج والميزانية المفتوحة لأعمالها، وشكرت الشركة التي تعتبرها بيتها الثاني.

وختمت بالقول: "أنا سعيدة جدّاً بما أقدّمه لجمهوري وأتمنّى دائماً أن أكون عند حسن ظنّه، ولا أريد أن أنسى تحيّة الأمير الوليد بن طلال حتى ولو لم يكن حاضراً فيما بيننا، نظراً لإيمانه بالفن في الوطن العربي".

إقرأي أيضاً: اكتشفي حيلة إليسا بتحويل فستانها الخاص بالسهرات إلى آخر كاجويل

وعلى هامش الحفل، أجرت إليسا سلسلة لقاءات صحفية، وقد تمّ تكريمها من قبل الشركة والإذاعة كونها الفنانة اللبنانية صاحبة أعلى نسبة إستماع لأعمالها الغنائية، ناهزت الـ 3 مليار مستمع، وعبّرت لـ"لها" عن سعادتها بتخطّي نسبة متابعة كليبها الجديد "سهرنا يا ليل" على تطبيق أنغامي الـ 6 ملايين مشاهدة وتفاجأت من هذا الرقم.