الأناقة تزينها الفخامة مع تاناغرا

أكسسوارات, قلادة, كريستال, باكارا, مجوهرات, تاناغرا, كريستوفل, بيفالدس, حقائب اليد, مجموعة إديدي, دار شواروفسكي, دار إيلي بلو, علب السيجار

19 نوفمبر 2009

أفخر ما في الحياة هو لنخبة من الناس المميزين. أفراد يجدون متعة حقيقية باقتناء تحف ابتكرها حرفيون متخصصون. أعمال فنية باهرة تعكس ذوقاً رفيعاً. تجمع مجموعة تاناغرا «Pour Soi» (بمعنى له ولها) باقة مميزة من الأكسسوارات والقطع للنساء والرجال ذوي الأسلوب المميز. انضمّوا إلينا في رحلة من الفخامة والترف.

لا أحد يعرف كيفية مدح المرأة أفضل من بيفالدس.  فمن القلادات إلى حقائب اليد، تمّ تصميم كل ابتكار أو قطعة كي يخطف ناظريك. أما ما يضفي لمسة من التميز على يدي المرأة فهو مجموعة إديدي Edidi مع الحقائب المصنوعة يدوياً التي تعتبر احتفالاً ساحراً للألوان والأشكال. كما أنّ إديدي وبيفالدس  Beavaldes يتميزان بترصيع حقائبهما بحبوب الكريستال الملونة، ما يجمع حس الأناقة والفخامة كما لم يجمعهما أحد من قبل.

ومن دار شواروفسكي يأتي سحر الكريستال البراق الذي يضفي عليكِ بريقاً خلاباً بفضل مجموعة مختارة من المجوهرات. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من القلادات ذات التصميم البسيط، وتلك المذهلة، والأساور والقطع الكلاسيكية التي تتخطى الزمن . أما عندما نبحث عن الأناقة المنمقة بالطبع نفكر في صانعي المجوهرات الفرنسيين. لذلك فقد قام باكارا Baccarat بإتقان فن اللعب بالألوان الرائعة التي تجذب الأضواء. في حين يقوم كريستوفل Christofle بصب الفضة برشاقة بديعة.

ولأصحاب الذوق الفاخر، ها هي دار إيلي بلو Elie Bleu تبني بدقة بعضاً من أفخر علب السيجار. فقد تم إنشاء دار إيلي بلو في باريس عام ١٩٧٦، وهي تتمتع بسمعة عالمية لمنتجاتها الخشبية العالية الجودة. أما علبتها الشهيرة والرمزية، علبة Che الحمراء، فتحتلّ مكانة مميزة في  قلوب محبي السيجار. بالإضافة إلى ذلك، يقوم إيلي بلو أيضاً بصنع علب ساعات مترفة، وعلب أقلام، وعلب مجوهرات، وعلب ألعاب يبتغيها الهواة. ويتم صنع كل علبة من خشب نادر، مما يجعلها عملاً مفعماً بحب الحرفيين القائمين عليها، إذ يستغرق إنتاجها ما يصل إلى ٦ أسابيع.

وتستمرّ قصة الفخامة لدى تاناغرا، حيث تجدون بعضاً من الابتكارات الأكثر أناقةً وترفاً... لكِ سيدتي ولكَ سيدي. هذه دعوة للانتقال إلى عالم خيالي من الفخامة لاكتشاف مجموعة متنوعة وأنيقة.