شذى حسون لـ"لها": إنتقدوني بسبب مشهد الولادة وهذه رسالتي إلى سعد لمجرد

شذى حسون,سعد لمجرد,يخبل,انستغرام,سوشيال ميديا

14 نوفمبر 2016

عبّرت النجمة العراقية- المغربية شذى حسون، في حديثٍ مصوّر تتابعون قريباً عبر "لها"، عن سعادتها بصدور الفيديوكليب الخاص بأغنياتها "يخبّل" الذي صوّرته منذ حوالى 3 أشهر في بيروت تحت إدارة المخرج فادي حدّاد وكشفت أنّ فكرة الكليب تعود لها وحتى التفاصيل الخاصة به، لا سيّما الشعر الأخضر الذي ظهرت به رغم معارضة المخرج والستايلست.

إقرأي أيضاً: بالفيديو- شذى حسّون: لو أحلام لها يد بهذا الموضوع سيحصل حقد تاريخي بيننا

وحول مشهد الولادة في الكليب، والذي حصد إنتقادات عديدة بعد أيام قليلة على عرضه، قالت شذى: "أردتُ تقديم المشهد بطريقة فكاهية ومرحة، إنتقدوني كثيراً، ولكنّني أعلم تماماً أنّني قدّمتُ المشهد بطريقة Discreet، فقد رأيناه في عدد من الأفلام الأجنبية ولم يجرؤ أحد هنا على تنفيذه، فقمنا بذلك بعيداً عن الإبتذال".

أمّا عن الأخبار التي طالتها والضجّة التي أثيرت مؤخراً حول موضوع تعديل صورها على الفوتوشوب بطريقة أثارت سخرية الكثير من روّاد السوشيال ميديا، قالت أنّها أخذت الموضوع على سبيل النكتة والفكاهة، فهي لا تعرف كيف تعدّل صورها بالطريقة الصحيحة، وأضافت: "ولا أي شخص سواء كان فنان، شخصية معروفة أو أي شخص آخر، لا يُخضع صوره للتعديل".

إقرأي المزيد: بالصور- ماذا حصل بشفاه شذى حسّون... مكياج أم كل هذا بوتوكس؟

وإستغلّينا فرصة الحديث مع شذى، للتطرّق إلى موضوع الساعة، ألا وهو سجن النجم المغربي سعد لمجرد، وهو صديق مُقرّب لها، فقالت أنّها تعلّمت من هذه المحنة أن تنتبه إلى كلّ شيء في حياتها ومن كلّ الناس، فهم الناس الأكبر اليوم أن يكونوا مشهورين، وقد يقومون بأي عمل حتى لو كان تخريبياً لنيل الشهرة".

وأضافت: "اللي صار مع سعد بلاء مو طبيعي... كلّ واحد منّا عنده حياته الخاصة، ولكن إنّك تنحط بهيك موقف بهالطريقة صعب جدّاً... سبحان الله... إنشالله بيطلع من هالمحنة قريباً".