بالصور - نجمات تركيا يتألقن على السجادة الحمراء.. من صاحبة أجمل فستان؟

نيهان,حب اعمى,ناصليهان أتاجول,انستغرام,مريم أوزرلي,حب للايجار,الشين سانجو

14 نوفمبر 2016

تألقت النجمات التركيات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية في دورته الـ 43 لعام 2016، وتنافسن لست فقط على التقدير والجوائز إنما أيضاً على اطلالتهن المميزة.

رغم عدم فوزها بأي جائزة، إلا أن النجمة التركية الحسناء ناصليهان أتاجول، المعروفة في الوطن العربي بشخصية "نيهان" في مسلسل "حب أعمى"، خطفت أنظار الحضور والمصورين هي وزوجها النجم التركي قادير دوغلو، باطلالتها المميزة.

ارتدت "نيهان" فستاناً طويلاً من اللون البيج مكشوف الصدر ودون أكمام ومفتوح من الساق، وانتعلت حذاء مكشوفاً ذو كعب عالي ذهبي، ووضعت ماكياج جذاب وناعم، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها وظهرها.

كذلك فعلت النجمة مريم أوزرلي، المعروفة في الوطن العربي بشخصية السلطانة "هيام" في مسلسل "حريم السلطان"، التي ارتدت فستاناً طويلًا أسود، مزخرف بالذهبي عن الصدر ومفتوح من الساق ووضعت ماكياج خفيف، ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان.

بدورها، حضرت نجمة مسلسل "حب للايجار" الشين سانجو بفستان واسع ومفتوح من الوسط، مع أكمام طويلة ودونتيل على الصدر، وارفقده بعقد مزخرم من الالوان نفسها، وبماكياج بسيط جداً. بينما حضرت النجمة التركية القديرة نرجس كومباسار، المعروفة في الوطن العربي بشخصية "ناريمان" في المسلسل نفسه بفستان بسيط بأكمام قصيرة من اللون الأحمر ومزخرف عن الوسط بوردة بسيطة.

وارتدت النجمة التركية الحسناء ليلي ليديا توغلو المعروفة في الوطن العربي بشخصية "بيلين" في مسلسل "الانتقام الحلو" فستان بسيط ضيق وطويل، مفتوح عن الصدر ومشبك عن الظهر مع فتحة من الخلف، واكملت اطلالتها بماكياج ناعم وشعر منسدل على كتفها. 

وأيضاً خطفت النجمة الحسناء ميليسا أصلي باموك، المعروفة في الوطن العربي بشخصية "أسو" في مسلسل "حب أعمى"، الأنظار بفستان أسود طويل مكشوف عن الصدر ودون أكمام.