نجوم يتضامنون مع تامر حسني.. فنانة تضحك على صورتها وفنان يبدي استعداده لكشف صوره في المراهقة!

تامر حسني,صورة,تضامن,المراهقة,سخرية,عبلة كامل,شريف منير,وفاء عامر,مي كساب

القاهرة (لها) 23 نوفمبر 2016

أعلن عدد كبير من النجوم دعمهم الكامل للنجم تامر حسني بعد السخرية من صورة له وهو بمرحلة المراهقة.

وبعد أن رد تامر على الأشخاص الذين سخروا منه برسالة مؤثرة أكد من خلالها أنه واجه صعوبات كثيرة بحياته قبل الشهرة، قرر عدد من النجوم التضامن معه.

ورغم أن عبلة كامل لا تتواصل باستمرار مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي لكنها حرصت على ترك تعليق لتامر من خلال صفحته على فايسبوك، وكتبت له: "الإصرار سر النجاح.. تامر أنت قدوة للشباب "، وردت وفاء عامر على تعليق عبلة وكتبت: "كلامك صح .. وشكراً للولد الصغير".

أما شريف منير فكتب من خلال حسابه على فايسبوك: "هتخلينى أنزل بصوري أنا كمان يا تامر. على العموم اللي بيتريق يبقى يطلع صوره القديمة ويشوف نفسه كان عامل إزايى.. أنا فخور بك وبحبك.. لأنك حقيقي راجل وجوّاك أبيض زي الفل.. عشان كده ربنا بيكرمك".

بينما قررت مي كساب التضامن مع تامر بطريقة خاصة حيث نشرت صورة قديمة لها وعلقت عليها قائلة: "ولا تزعل نفسك أبدا يا تامر يا حسني كل واحد مننا عنده صورة وهو صغير شكله فيها لا يسر عدو ولا حبيب، واحنا حرين المهم على رأيك الولد الصغير بقى راجل وانسان وفنان كلنا بنتشرف بيه اسمه تامر حسني، أنا طبعا في الصورة دي كنت شايفة نفسي الشحرورة ضاربة الأكسجين وضاربة البودرة السمر كيك وشايفة نفسي فاتنة طنطا".

يذكر ان تامر كتب من خلال صفحته على الفيسبوك: "من يومين نزلت صورة لي وأنا صغير وشغلت ناس كثيرة وظلوا يسخرون من الصورة، في الحقيقة أنني في ذلك الوقت فعلاً كنت أحاول أن أقلد المشاهير في صورهم وأفلامهم وحركاتهم".

وأكمل: "وبغض النظر عن إن في هذا الوقت كانت الموضة شبه كذلك وأنا أقول شبه كذلك لأني كنت ولد صغير ليس لديه مال نهائي يشتري لنفسه حاجة غالية ولا عنده أب يشتري له حاجة أصلاً، الذي أريد أن أقوله إنني من يوم هذه الصورة وأنا حالف إني أتصورها بجد وأنا مشهور، هذه الصورة تثبت لأي شاب إيجابي أنه لا يوجد مستحيل ".

وأضاف تامر :"الذي يريد أن يسخر على الولد الذي في الصورة سأقول يا رب تنجح مثله، أنا فخور بالصورة هذه واليوم أقول لهذا الولد الصغير أنت رجل لأنك حلمت بحلم وحققته وبدأت من تحت الصفر ووصلت لحلمك بمجهودك وعرقك، كما أنك عملت أعمال بها شقاء كثير وتعب لكي تصرف على أهلك من وأنت في هذه السن".
وكتب في النهاية: "شكراً يا ولد يا صغير إصرارك عمل مني راجل إنسان فنان اسمه تامر حسني."