كلمة مؤثرة لسيلينا غوميز في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية

كلمة مؤثرة,سيلينا غوميز,حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية,selena gomez

10 ديسمبر 2016

ألقت نجمة البوب سيلينا غوميز كلمة مؤثرة في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية (AMA) الذي أُقيم في مسرح مايكروسوفت في لوس أنجليس، كشفت فيه كيف جعلها الاكتئاب محطمة تماماً من الداخل.

وقد ظهرت النجمة، البالغة من العمر 24 عاماً، للمرة الأولى أمام الجمهور منذ شهر آب/أغسطس الماضي عندما ألغت جولة غنائية لها واضطرت لدخول مستشفى للأمراض النفسية لتلقّي العلاج المناسب للقلق والاكتئاب اللذين أصاباها نتيجة مرض الذئبة الجلدي، وهو مرض مزمن في المناعة الذاتية.

تحدثت غوميز عن الجهود التي بذلتها للمقاومة وعدم خذل جمهورها أبداً، لكنها اضطرت في نهاية المطاف إلى الابتعاد قليلاً عن الساحة بسبب انهيارها. وأضافت غوميز أنها بذلت الكثير من الطاقة والجهود لإرضاء الآخرين وإسعادهم لكنها لم تركز أبداً على راحتها الشخصية إلى أن انهارت في النهاية. كما شكرت معجبيها الأوفياء وعبّرت لهم عن امتنانها الكبير.

أضافت سيلينا أن وسائل التواصل الاجتماعي تحولت إلى سُم حقيقي، علماً أنها توقفت قبل ثلاثة أشهر عن تحميل الصور في حساب الإنستغرام خاصتها، الذي يتابعه 103 ملايين شخص.

جاء كلام غوميز بعد فوزها بجائزة أفضل نجمة روك/بوب، وحظيت كلمتها بالكثير من التصفيق، فيما عانقتها هايلي ستاينفيلد بعد نزولها عن المسرح، وانفجرت لايدي غاغا في البكاء، فيما شاركت تايلور سويفت- التي لم تحضر الحفل- شريط فيديو تعبّر فيه عن فخرها بصديقتها أمام شاشة التلفزيون.

تألقت غوميز خلال الحفل بفستان أحمر رائع من توقيع برادا، إضافة إلى أقراط للأذنين من كارتييه، فيما صففت شعرها بتسريحة بسيطة وأنيقة.