للمشاهير أيضاً... أطباق ووصفات VIP باراك أوباما وهايدي كلوم واختيار الأطباق لضيوفهما

الأطباق,هايدي كلوم,Heidi Klum,الطهاة,باراك أوباما,barak obama,فطر,أعشاب برّية,الدجاج

11 ديسمبر 2016

◗ يتساءل الكثيرون عن ماهيّة الأطباق التي قد يُقدّمها المشاهير، أو يعدّها الطهاة لهم في مناسباتهم الخاصة، بحيث يعتبر البعض أنّها أطباق فخمة أو مكوّنة من مواد وأنواع من الجبنة والصلصات واللحوم الفاخرة. اليوم سنتعرّف على أطباق مائدة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، وأطباق حفل عشاء هايدي كلوم.

◗ فطر وأعشاب برّية
يعتبر الطاهيان فيكاس خانا وأندرو بلاكمور أنّها الفرصة الأمثل والأكثر متعةً خلال تحضيرهما أطباقاً لمائدة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما عندما يزور نيويورك، فقد قرّرا في إحدى المناسبات اختيار قائمة طعام مميّزة تحمل طابع Himalayan Comfort Food بالتزامن مع الاحتفاء بموسم الربيع. وتُمثّل الأطباق المقدّمة، تجربةً جديدة للضيوف تعكس ثقافة شعوب الهيمالايا، وقد اختارا وجبة Mushroom Ema Datshi، الفطر مع الجبنة والحرّ لتكون الطبق الرئيس، والطبق الثانوي كان Nakey، الأعشاب البرية بزبدة الثوم.

◗ الدجاج بالأعشاب مع الموضة
النجمة هايدي كلوم دعت صديقاتها وبعض الزملاء إلى حفل عشاء VIP في West Hollywood’s Chateau Marmont، حيث اجتمعت الموضة والأزياء مع الطعام وأطباق مميّزة انتُقيت وحُضِّرَت خصيصاً للمناسبة؛ فالمقبّلات كانت سلطة البلوط الأحمر والخسّ البرّي مع خلّ الـ Shallot، مع الموزاريلا واللحم المقدّد. الطبق الرئيس كان من الدجاج المشوي مع الصعتر وعصير العنب، إلى جانب سمك السلمون مع صلصة الزعفران والثوم، فيما كانت التحلية كلاسيكية وهي عبارة عن طبق Crème Brûlée.