ارتدي لتتألقي

أكسسوارات, قميص, فستان / فساتين, تصميم أزياء, شركة توب ميوزك, حذاء, سروال, ملابس / ثياب نسائية, حقيبة, عقد, معطف, الجينز الممزق, سترة, نيولوك, جبنة مبشورة منوعة

13 أكتوبر 2010

لا شك أن أزياء المناسبات تكون دائماً على رأس قائمة كل فتاة، وهذا يتجسّد في أسلوب تشكيلة «نيو لوك»New Look لموسم خريف وشتاء 2010/2011. فقد تمّ تحديث الفستان الأسود الكلاسيكي انطلاقاً من أبرز اتجاهات الموضة، المخمل. ولا تكتمل تشكيلة المناسبات دون بريق، ففي هذا الموسم تتسم لمسات الترتر بالفخامة الملفتة للنظر كذلك أسلوب التطريز والتزرير العسكري وترصيع الأحجار الكريمة الثلجية. إضافة إلى التنانير المطرّزة بألوانها البحرية والبرونزية والذهبية والفضية والجلود. وتتميّز تشكيلة «نيولوك» لخريف وشتاء 2011 بأنها مناسبة لكل الأوقات والمناسبات، فهي تشمل الأزياء الأنيقة وفساتين الدانتيل والمخمل الأخضر للمساء والعفوية غير الرسمية لأوقات النهار.

اختارت «نيولوك» شعار «إرتدي لتتألقي» وهيمنة اللون الأبيض، يعد هذا الأخير الأسود الجديد الذي أعيد تصميمه من خلال الشوفان واللؤلؤ وومضات الفضة في تشكيلة شتاء 2011. كما استعادت هذا الموسم موضة العشرينات، الريش والخرز المنمّق والفساتين. أما معطف الشتاء فهو بملامح الأربعينات مزيّن بالفراء البني. وتحتل الأكسسوارات ركناً واسعاً ضمن ابتكارات هذه الماركة، من خلال تصاميم مستوحاة من قطع المجوهرات، وأخرى عصرية وساطعة.

يذكر أن ماركة «نيولوك» البريطانية - التابعة لمجموعة لاندمارك العالمية - حقّقت نجاحاً باهراً وأثبتت أنها واحدة من أكثر العلامات التجارية التي تستحق الثقة، كونها واحدة من أكبر المحلات في مجال بيع الملابس النسائية والعلامة التجارية الأولى للأحذية. وقد افتتحت «نيولوك» أوّل معرض في الإمارات العربية عام 2006، ولديها في العالم العربي 34 متجراً في الكويت والمملكة العربية السعودية وقطر ومصر والبحرين.