نجوم ضحايا السرطان: السيجارة قضت على حياة 3 فنانين.. وزوجة نجم شهير أخفت معاناتها

السرطان,نجوم,ضحايا,محمود عبدالعزيز,معالي زايد,نور الشريف,أحمد زكي,نيفين رامز,محمد صبحي,وفاة,أحمد حلمي,شيريهان

القاهرة (لها) 12 ديسمبر 2016

في الوقت الذي نجح به عدد من الفنانين في هزيمة مرض السرطان ومنهم أحمد حلمي وشيريهان، هزم هذا المرض اللعين عدد من النجوم وقضى على حياتهم وحرم جمهورهم منهم.

"لها" تكشف أبرز النجوم الذين هزمهم مرض السرطان.


محمود عبد العزيز
صراعه مع السرطان لم يستمر سوى شهور قلية وانتهى بوفاته التي صدمت ملايين من جمهوره، خاصةً وأن عائلته لم تعلن من قبل عن إصابته بمرض السرطان بل كانت تؤكد أن حالته الصحية في تحسن مستمر.
لكن الإعلامي عماد الدين أديب فجر مفاجأة من العيار الثقيل بعد وفاته، عندما أكد أنه كان يعاني منذ شهور بسرطان في الفك والرئة وأن الأطباء فشلوا في علاجه والتخفيف من آلامه.
وأوضحوا لابنائه أن حالته ميئوس منها ليرحل بعد معاناة استمرت لشهور.

معالي زايد
خسرت معركتها مع مرض السرطان الذي أصاب الكبد والرئتين حيث توفيت نوفمبر 2014، وأكد الأطباء وقتها أن سبب إصابة معالي بهذا المرض من الأساس هو إدمانها تدخين السجائر.

نور الشريف
من أبرز الفنانين الذين كانوا ضحايا السرطان، حيث تدهورت حالته الصحية لشهور قبل وفاته في أغسطس 2015، بعد فشل  معركته مع سرطان الرئة الذي أصيب به نتيجة شراهته في التدخين.
وقد فجرت بوسي مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن نور لم يكن يعلم شيء عن مرضه، وأنه كان يعتقد فقط أنه ياني من إلتهاب شديد في الرئة.

أحمد زكي
السجائر لم تكن تفارق شفتيه وقضت على حياته.. هذا هو النجم أحمد زكي الذي أعلن لجمهوره انه يصارع مرض سرطان الرئة بشجاعة وبدون خوف، ورغم معنوياته المرتفعة لكن مرض سرطان الرئة فرق بينه وبين جمهوره، وتوفى عن عمر يناهز الـ 55 عاماً.

نيفين رامز
بعد صراع استمر لسنوات طويلة فشلت الفنانة نيفين رامز زوجة النجم محمد صبحي في مواجهة السرطان وتوفيت بعد معاناة استمرت لفترة طويلة.
وصرح الفنان محمد صبحي من قبل بإحدى المقابلات التلفزيونية أن زوجته كانت تخفي أوجاعها حتى لا يصاب بالحزن عليها، مضيفا أنها لا تخشى الموت بل تنتظره كل لحظة.
صبحي استقبل رحيل زوجته بصدمة وحزن شديدين، وفقد السيطرة على دموعه في الجنازة والعزاء، وأبكى جمهوره بعد إنهياره وظهور الإكتئاب والحزن على وجهه.