خاص "لها" - سعد رمضان يتحدث عن علاقته العاطفية.. وهذا ما قاله عن التمثيل!؟

سعد رمضان,One Lebanon

12 ديسمبر 2016

تحدث الندم اللبناني سعد رمضان عن حياته العاطفية، مؤكداً انه ارتبط بفتاة منذ حوالى السنة، و"قريباً سنعلن عن خطوبتنا رسمياً"، مشيراً إلى أنها من خارج الوسط الفني.

وأكد خلال مشاركته في مهرجان One Lebanon لمجلة "لها" انه قد يتجه إلى التمثيل، "أتلقى عروضاً كثيرة، وعُرضت عليّ أخيراً بطولة فيلم وهو يُعرض حالياً في الصالات، ولكنه للأسف لم يكن العمل الذي سيضيف إليّ".

وعن نجاح واستمرار النجوم بعد مشاركتهم في برامج المواهب، قال: "قبل كل شيء هو توفيق من رب العالمين، وربما الخطوات التي أُقبل عليها مدروسة ولست متسرعاً في قراراتي ولا أفكر في صعود السلّم خطوة واحدة، لا بل أفكر يومياً بأن هذه القاعدة الجماهيرية تتسع يوماً تلو الآخر لأكتسب خبرة، وأتعرف إلى الناس أكثر وأتعلم كيفية التعامل معهم بطريقة أفضل، وأعتقد أن قوتي تكمن في الجمهور الذي يحبني، وهذه المحبة من الله. أتمنى أن أكون على قدر هذه المسؤولية، ولكن لا يزال أمامي الكثير لأقوم به بعد".

وتحدث أيضاً عن أغنية "واعرة"، مؤكداً أن أصداء الأغنية رائعة، والدليل أنه منذ شهرين إلى اليوم، أحييت كل شهر تقريباً من ثلاث إلى أربع حفلات في المغرب وأجري مقابلات هناك، وحتى في لبنان كثيرون أبدوا اعجابهم بها.