بالفيديو - ما علاقة فاليري أبو شقرا بـ Arab Idol؟!

فاليري أبو شقرا,arab idol,برنامج «رقص النجوم»,Dancing with the Stars,كواليس,قناة mbc,كاستينغ,تقديم,محبوب العرب,أراب أيدول

سارة عبدو 15 ديسمبر 2016

في زيارة خاصة لكواليس برنامج «رقص النجوم» Dancing With The Stars، التقينا ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا التي أعربت لنا عن سعادتها بالمشاركة، خصوصاً بعد حلولها في المرتبة الأولى قبل أسبوعين، لافتةً إلى أنها تدرس خطواتها جيداً وتلتفت إلى ملاحظات اللجنة التقنية، كاشفةً أنها كانت راقصة باليه في الصغر، وأنها كانت ترقص في المنزل بمفردها قبل الانضمام إلى صفوف البرنامج.
تمنح فاليري الرقص متّسعاً من الوقت في الفترة الحالية، أما عن مشاريعها بعد «رقص النجوم»، فتقول: «تلقّيت عروضاً عدة لكنني لم أقرر بعد ما ستكون الخطوة التالية، أبحث عن الأنسب وعمّا يليق بي، وآمل أن أوفّق في الاختيار». وعمّا إذا كانت تلك العروض تمثيلية، قالت: «أحب التمثيل وقد عرض عليَّ عدد من الأعمال، ومع الوقت سنرى ماذا سأنتقي وأين سأطلّ».
مع انتهاء ولايتها، انتُخب رئيس للجمهورية اللبنانية، وهي التي طالبت من خلال إعلان ترويجي أن يُنتخب رئيس، وعنه تقول: «لقد سمعوا مني... أسعدني الأمر كما أسعد كل لبناني، جميعنا متأملون خيراً».
وفي سياق الحديث، أعلنت فاليري أنها خضعت لكاستينغ لتقديم أحد برامج المواهب، تبيّن أنه برنامج Arab Idol «محبوب العرب» في موسمه الرابع الذي انطلق قبل أسابيع على قناة mbc «ام بي سي»، موضحةً أن المفاوضات لم تصل إلى خواتيمها السعيدة، قائلةً: «طُرِح اسمي لتقديم «أراب أيدول»، وأجريت الكاستينغ الخاص به، لكنني اخترت الانضمام إلى برنامج الرقص، بعدما أكدت لهم موافقتي على المشاركة قبل انتظار ردّ مجموعة mbc».