إليكم أغرب الهدايا التي تلقتها النجمات العام الماضي... لن تصدّقوا ما حصلت عليه نجوى كرم!

الهدايا,أحلام,هيفاء وهبي,مايا دياب,أصالة,نجوى كرم,إنستغرام

12 يونيو 2017

تشكّل الهدايا جزءً لا يتجزأ من حياة الفنانين ونجوميتهم. فهم يتلقون الكثير منها من المقرّبين والمعجبين في مناسبات ولأسباب مختلفة.

أمّا اللافت فهو أنّ بعضهم حصل  العام الماضي على هدايا غير متوقّعة وغيربة أثارت دهشتهم. فهل تتذكّرونها؟

 

أحلام

لم تتوقّع الفنانة أحلام أن تتلقى هدية غريبة جداً بعد خضوعها لعملية جراحية في قدمها في يناير الماضي. فقد قدّمت لها الشيخة حصة بنت حمد آل ثاني، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في دولة قطر، قالب حلوى على شكل قدمها المكسورة وإلى جانبه عكازان. ونشرت النجمة صورة الهدية على حسابها الخاص على موقع «إنستغرام» وعلّقت: «يعرج الملوك ولا يسقطون. عن الملوك لا تسأل... هذه حال الملوك».

 

هيفاء وهبي

من أكثر الهدايا غير المألوفة التي تلقتها هيفاء وهبي هذا العام لوحة خاصّة بها قدّمتها لها إحدى معجباتها. وقد رسمتها فتاة تُدعى مايا وبرعت في إبراز تفاصيل ملامح النجمة وشعرها ومكياجها ونظراتها. وعلى الإثر، نشرت الفنانة صورة اللوحة على حسابها الخاص على موقع «إنستغرام» وحازت إعجاب متابعيها.

 

مايا دياب

رغم أنها لم تُفصح عن طبيعة الهدية التي تلقتها لمناسبة عيد الحبّ هذا العام، أثارت النجمة مايا دياب دهشة متابعيها ومعجبيها حين نشرت عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي تحمل شكلاً بلاستيكياً أحمر يشبه القلب ومزوّداً بأسلاك كهربائية. ولم تقدّم أيّ شرح، بل اكتفت بكتابة هذا التعليق: «عيد الحبّ يكمن في سرقة قلبه وهذا ما فعلته وهو أصبح ملكي وبحوزتي».  

 

أصالة

لمناسبة احتفالها بعيد ميلادها في شهر مايو الماضي، تلقت الفنانة أصالة هدية غريبة جداً. فقد قدّمت لها إحدى صديقاتها قالباً من الحلوى يحمل مجسماً لها. ونشرت النجمة صورته على حسابها الخاص على موقع «إنستغرام» وكتبت: «... سعدتُ جدّاً باحتفال صديقتي الوفيّة الحنون هيا وعجبتنى الكيكة لأن شكلها حلو وطعمها حلو، شكراً غاليتي على تهنئتك وأتمنّى من الله أن نحتفل سويأً طيلة العمر».

 

نجوى كرم

أثناء احتفالها بعيد ميلادها في فبراير الماضي، حصلت الفنانة نجوى كرم على هدية غريبة جداً وهي عبارة عن ميكروفون مصنوع من 12386 حبة شواروفسكي قدّمه لها معجب يُعرف باسم جو كرم ويُشتهر بحبّه الشديد للنجمة. وقد تمّ تنفيذ هذه القطعة خلال 24 ساعة فقط. ونشرت النجمة صورتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي معربة عن شكرها وامتنانها.