أكثر من 15 مليون دولار هو ثمن فساتين 3 نجمات.. تعرّفوا إليهنّ بالصور

المجوهرات,فستان,نجمات,الأحجار الكريمة,عرض أزياء,لندن,جوليان ماكدونالد,فستان زفاف,ميريام فارس,سمية الخشاب,عبير أفغاني,رولا سعد,أحلام

16 ديسمبر 2016

تحلمين بأن ترتدي يوماً فستاناً مرصعاً بالمجوهرات الثمينة، مثل أميرات القصص الخيالية. لكّنك قد لا تعرفين أنّ هذا الحلم أصبح حقيقة بالنسبة عند بعض النجمات اللواتي ارتدين فعلاً ملابس مزيّنة بالأحجار الكريمة.

فمنذ عامين، وخلال عرض أزياء أقيم في لندن، قدّم جوليان ماكدونالد لمحبات الفخامة فستان زفاف مرصّعاً بالماس الحقيقي واللؤلؤ وبلغت قيمته 6 ملايين دولار. وقد استوحاه من شكل الحورية التي تسبح في البحر وتبحث عن كنوزه لتحولها إلى تصميم رائع.

ونشر أخيراً مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة ميريام فارس وهي ترقص مرتدية فستاناً مرصعاً بالماس خلال إحيائها حفل زفاف إماراتي.

كذلك ظهرت الممثلة المصرية سمية الخشاب العام الماضي، على منصة عرض أزياء نظمه في سلطنة عمان المصمم اللبناني وليد عطالله. وقد ارتدت فستان زفاف مرصّع بـ200 قيراط من الماس واللؤلؤ.  

 وفي العام نفسه، عرضت المصمّمة السعودية عبير أفغاني فستاناً بلغت قيمته 60 ألف دولار. وقد رصعته بـ148 قطعة من الذهب الخالص.

 كذلك ارتدت الفنانة رولا سعد، خلال عرض أزياء أقيم في أحد الفنادق الكبرى في دبي، فستاناً من تصميم اللبناني عقل فقيه مرصعاً بالماس. 

وقبل ذلك ظهرت الفنانة أحلام وهي ترتدي قفطاناً مغربياً أبيض اللون مزيناً بالجواهر وبخيوط من الذهب. وقد استغرق إنجاز هذا الزيّ الذي يحمل توقيع المصمم اللبناني طوني يعقوب عاماً ونصف. وأطلت به الفنانة على  جمهور الدورة الـ12 من مهرجان "موازين" الذي يقام في المغرب.

وفي العام 2012، شهدت أوكرانيا حدثاً أذهل عالم الأزياء. فقد قدمت المصممة البريطانية ديبي وينغهام فستاناً قدرت قيمته بين 3 و5 ملايين دولار. وقد رصّعته بـ50 قطعة من الماس الأسود.