بالصورة - رسالة مؤثرة من منى أبو حمزة الى أولادها الثلاثة.. ماذا قالت عن موتها؟

منى أبو حمزة,أولاد,موت,رسالة,صورة,طفولة,وصية

15 ديسمبر 2016

نشرت الاعلاميّة اللبنانية منى أبو حمزة، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام" صورة لأولادها الثلاثة في طفولتهم، ووجّهت لهم رسالة مؤثّرة.

 

وعلّقت أبو حمزة على الصورة، وكتبت:"سيأتي يوم لن أكون هناك لأقفل نافذة تقض عليكم نومكم أو أضمد جرحاً فاجأكم أثناء اللعب أو البسكم معطفاً يقيكم صقيع شتاء أو أربط شريط أحذيتكم أو حتى لأشتري لكم قطعة من الحلوى."

 

وتابعت: "عندما يحين ذلك الوقت عدوني بأن تكونوا سوياً في مواجهة متسللي الظلام وأن تُعلموا جراحكم أن لا وقت للنحيب وأن تجعلوا من التصميم درعاً يقيكم شر المتربصين. فإن طعنكم الأقربون كونوا على يقين بأن الطعنة إنما تنال منهم ومنهم فقط وإن تنكر لكم الانذال تذكروا بأنه ليس للأنذال ذاكرة."

 

وختمت: "واعرفوا بأن أياديكم هي مستقبلكم الوحيد فاتعبوها بالإنجاز ليس طمعاً بمال إنما بعيش كريم يقيكم الحاجة إلى صغار نفوس. واعلموا بأن الخبثاء وإن نالوا مما تملكون، لن يمسوا يوما كرامتكم لأن الكرامة في مكان أخر يجهلون الطريق إليه. منى."

 

وكانت الاعلاميّة المتألّقة قد كشفت لـ"لها" أنّها لا تغادر منزلها من دون بطاقتها المصرفية، مشيرةً الى أنّه "في الحياة، هناك 3 نسخ منها ألا وهم أولادها." (أيمن، ياسمين، وإياد.)