بالصور- الشاب خالد يقف دقيقة حداد في مؤتمر إطلاق كليبه الجديد "وحدة بوحدة"

الشاب خالد,حداد,فيديو كليب,شهداء,العمليات الإرهابية

القاهرة (لها) 16 ديسمبر 2016

احتفل النجم العالمي «الشاب خالد»، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بإطلاق أغنيته المصورة الجديدة «وحدة بوحدة»، ألحان الموسيقار طلال، إنتاج فنون الخليج، إخراج يعقوب المهنا، كلمات الشاعر خالد المريخي، وذلك بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع والصحافة والإعلام.

ووقف الشاب خالد دقيقة حداداً على أرواح جميع شهداء العمليات الإرهابية التي وقعت في مصر مؤخراً.

وعن الأغنية الجديدة أكد أنه استمتع كثيراً بألحان الموسيقار طلال، وأن صناع الأغنية بذلوا مجهوداً كبيراً حتى تخرج الأغنية للنور بالشكل الذي ينال إعجاب الجمهور في كل أنحاء الوطن العربي والعالم أجمع.

وأضاف الشاب خالد، أن الأغنية سوف تكون بمثابة نقلة جديدة في مشواره مع الغناء، مشيراً إلى أنه يرى أن القاهرة ستكون محطة مهمة في هذا المشوار، فاختياره للاحتفال بإطلاق هذه الأغنية لم يأت من فراغ، فمصر هي أرض الإبداع والفن على مدار السنين، فهي موطن أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ ومئات من المبدعين في كل المجالات، وقبلة الفن والتميز في العالم العربي والشرق الأوسط. 

وأوضح الفنان الجزائري أنه من خلال القاهرة سوف يجدد عالميته ويمنحها مزيداً من التألق، مؤكداً أن الأغنية سيتم طرحها باللغتين العربية والفرنسية.

وأضاف أنه سيقوم بزيارة أهرامات الجيزة، وعدد من المعالم السياحية الشهيرة متمنياً أن تعود مصر لتألقها المعهود في كل المجالات، وداعياً كل نجوم العالم لزيارة أرض الكنانة.

وكان من بين ضيوف الحفل ياسر خليل ودانا وإيمي وحميد الشاعري ورانيا فريد شوقي وساندي وهاني مهنى والمطربة أمينة والفنانة نجلاء بدر وزوجها.