تسريحات تخطف الأنظار خلال موسم السهرات

تسريحة شعر,تسريحة الشينيون,تسريحة جريئة,تسريحة ناعمة,تسريحة أنيقة,التسريحات,تسريحة ذيل الحصان,الشعر المنسدل,أكسسوارات الشعر

مي غلاييني 25 ديسمبر 2016

اختاري لإطلالتك خلال سهرات مناسبات نهاية العام تسريحة تأسر القلوب وتخطف الأنظار من هذه التسريحات التي اخترناها لك من منصات عروض الأزياء، فاعتمدي منها تلك التي تلائم شخصيتك وتتناغم مع أسلوبك لتكوني نجمة النجمات.

تسريحة الشينيون الفريد

اعتمدي تسريحة الشينيون الناعمة التي تتألق بها الأميرات والنجمات في السهرات، وأضيفي إليها لمسة عصرية تزيد إطلالتك جاذبيةً.

تسريحة جريئة

شدّي خصلات شعرك إلى الخلف بإضافة القليل من الهلام أو الرذاذ المثبّت على شكل كعكة عند مؤخرة الرأس، أو اتركي الخصلات الخلفية حرّة لإطلالة جريئة ومميزة.


تسريحة ناعمة

إذا كنت تهوين التسريحة الناعمة، فلمَ لا تعتمدين الفرق الوسطي أو الجانبي مع تسريحة ذيل الحصان أو الشعر المنسدل والتي لا يتطلب تنفيذها جهداً كبيراً، وفي الوقت نفسه تمنحك جمالاً آسراً!

 

تسريحة السلطانات

استوحي من السلطانات تسريحتك لهذا الموسم واستعيني بالتيجان المرصّعة وأكسسوارات الشعر المترفة لإطلالة تحسدك عليها الكثيرات.

 

تسريحة أنيقة وبسيطة

أطلقي العنان لخصلات شعرك واعتمدي تسريحة منسدلة بأسلوب ناعم أنيق، أو بأسلوب غجري جريء يعكس شخصيتك الفريدة ويبهر جميع من حولك.