بول والكر لا يزال حياً في قلوب محبيه

بول واكر,بول والكر

جولي صليبا 25 ديسمبر 2016

قد يصعب التصديق أن أكثر من ثلاثة أعوام مرّت على وفاة بول والكر في حادث سيارة وهو في طريق عودته إلى منزله من حفل خيري.
حظي بول والكر بالكثير من التكريمات الافتراضية عبر شبكة الانترنت خلال الأعوام الثلاثة التي تلت وفاته. لكن صديقه فان ديزل قرر تكريم صديقه مع عدد من النجوم الآخرين في سلسلة أفلام Fast and Furious، لأن العديد منهم يعتبرون والكر فرداً من عائلتهم.
بالفعل، بدّل ديزل صورته في الفايسبوك لتصبح صورة تظهره برفقة والكر. أما تايريز جيبسون فكتب على الفايسبوك أن الأسبوع الذي صادف في ذكرى موت والكر (يوم 30 تشرين الثاني/نوفمبر) هو بلا شك أسبوع صعب جداً لجميع الذين عرفوه شخصياً. وعبّر جيبسون عن حبه واشتياقه الكبير لوالكر، وطلب من كل محبيه الصلاة لابنته، ميدو والكر، وأخويه، كودي وكالب، وأهله.
الممثلة جوردانا بروستر، التي أدّت دور حبيبة والكر في أحد أفلام السلسلة، عرضت صورة لها معه على تطبيق التويتر وكتبت أنها تحبه وتشتاق إليه كل يوم.
تجدر الإشارة إلى أن بول ويليام والكر، الممثل الأميركي الذي ولد في 12 أيلول/سبتمبر 1973، بدأ مهنة التمثيل في العديد من البرامج التلفزيونية، لكنه اكتسب الشهرة الحقيقية والعالمية عام 2001 بعد أدائه دور براين أوكونر في الفيلم المشوّق The Fast and The Furious. حقق ذلك الفيلم نجاحاً هائلة بحيث تحول إلى سلسلة من سبعة أفلام، شارك بول والكر في ستة منها.
كما شارك في أفلام أخرى مثل Eight Below وInto The Blue وJoy Ride وRunning Scared.
وبالإضافة إلى التمثيل، كان الوجه الإعلاني للعطر Davidoff Cool Water for Men، وشارك في سلسلة Expedition Great White على قناة National Geographic Channel. كما أسس جمعية Reach Out Worldwide الخيرية التي تهدف إلى إغاثة المناطق التي تعرضت لكوارث طبيعية.
توفي والكر في حادث سيارة يوم 30 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، وتم بعد وفاته إطلاق ثلاثة أفلام كان قد شارك في تصويرها، وهي Hours 2013، وBrick Mansions 2014، وFurious 7 2015.