مجموعة هواتف Versace Unique...

فيرساتشي, الهاتف المحمول

24 مايو 2011

من فرساتشي أحدث التصاميم المبتكرة خصيصاً لهاتف فرساتشي يونيك العامل بنظام اللمس والذي يتميز بأغطية فريدة من نوعها تمّ صنعها من أفخر المواد والجلود الفاخرة.
تتألّق خمسة نماذج من المجموعة بجلود التمساح المميزة والصادرة بأجمعها وفقاً لقوانين C.I.T.E.S الدقيقة.
كما تبرز في كل النماذج على مستوى اللوحة الخلفية للكاميرا العلامة المميزة لشعار فرساتشي، رأس ميدوزا محاطاً بالنقشة الإغرقية الشهيرة.

وحين يتعارض الجسم الذهبي الأصفر مع الخزف الأسود وجلد التمساح الأسود، يظهر الأسلوب الأنيق الأملس في تصميم يبرز قوة التألّق السلسة الدائمة.
وكبديل للون الأصفر الذهبي، يظهر نموذج ثالث يتضارب فيه الجسم المصنوع من الصلب غير القابل للصدأ المطلي (316 L) مع الخزف الأسود وجلد التمساح الأسود، فينتج عنه أسلوب حديث ذات تقنية عالية.

وهناك نسخة سوداء بالكامل تتميز تماماً عن غيرها من النماذج: لوحات خزفية سوداء وغطاء بطارية من جلد التمساح الأسود، فينتج عنه مظهراً رجولياً قوياً مع تفاعل مميز بين الأجزاء الملمّعة وتلك المصقولة على خلفية الكاميرا ومكبّر الصوت على التوالي.

هناك أيضاً نموذجان مرصّعان بالجواهر يمثلان قمة الترف: فهما بالطبع قطعتان متميزتان بطابعهما العملي وتقنيتهما الرفيعة، ولكنهما في الوقت ذاته مثال حقيقي لقطع مجوهرات حديثة.