اليكم ابرز الأفلام في دور السينما لعام 2017

دور السينما,السينما

31 ديسمبر 2016

تشهد دور السينما في العام 2017، أفلاماً منتظرة لسلاسل أفلام مشهورة وإعادة إنتاج لأخرى كلاسيكية، إضافة إلى مجموعة من الأفلام المرشحة لنيل جوائز في موسم الجوائز المقبل.

ومن أبرز الأفلام الصادرة، "الجحيم: حرب حروب الدم" (Underworld: Blood Wars) و"الشر المقيم: الفصل الأخير" (Resident Evil: The Final Chapter)، إضافة إلى فيلم الممثل الشهير فان ديزل "السريع والغاضب 8" (Fast & Furious 8)، وفق ما نشره موقع "بي بي سي" البريطاني. 

أما في فيلم "لوغان" (Logan)، فسيلعب الممثل هيو جاكمان دور وولفرين، في حين سيصبح توم هولاند للمرة الأولى رجل العنكبوت في فيلم "الرجل العنكبوت: العودة"، وستلعب الممثلة غال غادوت دور المرأة الخارقة في "فريق العدالة" (Justice League).

ولهواة أفلام التحريك أو "الأنيميشين"، فيمكن مشاهدة الجزء الثالث من سلسلة "شخصيتي البغيضة" (Despicable Me).

ولا يمكن نسيان أفلام الرعب، إذ سيشهد العام 2017 نزول فيلم "مغو وغادر: الفصل الرابع" (Insidious: Chapter 4) وفيلم "المنشار: الإرث" (Saw Legacy)، كما سيعود هاريسون فورد في فيلم "بلايد رانر 2049" (Blade Runner 2049)، كما سنشاهد الجزء الجديد من سلسلة "خمسون ظلاً أكثر ظلاماً" (50 Shades Darker).

وعلى رأس الأفلام التي تُعد إعادة إنتاج لأفلام كلاسيكية قديمة منها، نسخة ديزني الجديدة "الجميلة والوحش" (Beauty & the Beast)، في حين سيظهر الممثل البريطاني كينيث برانا في دور المحقق إيركول بوارور في نسخة جديدة من فيلم "جريمة في قطار الشرق السريع" (Murder on the Orient Express)، المُقتبس عن رواية الكاتبة آغاثا كريستي.

ومن المعُتقد أن يحصد فيلم "لا لا لاند" (Lala Land) للمخرج داميان شازيل، الكثير من جوائز الأوسكار، في حين يُتوقع أن يحصل كاسي آفليك عن دوره في فيلم "مانشستر على البحر" (Manchester By the Sea) على العديد من الجوائز، إضافة إلى فيلم "جاكي" (Jackie) الذي تدور أحداثه حول جاكي كينيدي في الفترة التي تلت اغتيال الرئيس الأميركي السابق جون كينيدي.

وسيظهر دينزل واشنطن على شاشات السينما لدوره في فيلم "أسوار" (Fences). وستكون للأفلام الملحمية بقعة في العام 2017، مع فيلمي "صمت" (Silence) للمخرج مارت سكورسيزي و"هاكسو ريدج" (Hacksaw Ridge) للمخرج ميل غيبسون، إضافة إلى أفلام أخرى متنوعة منها "نساء القرن العشرين" (20th Century Women) و"ضوء القمر" (Moonlight).

 

نقلاً عن الشقيقة الحياة