بالفيديو - كونوا اول من يشاهد سابين تقع في شباك يورغو شلهوب!

مسلسل فخامة الشك,فخامة الشك,يورغو شلهوب,اسامة الحم

31 ديسمبر 2016

طرحت أسرة مسلسل "فخامة الشك" الإعلان الترويجي الأول له، مع اقتراب عرضه على شاشة قناة mtv اللبنانية مطلع عام 2017 المقبل، في عمل المؤلف من 50 حلقة تلفزيونية، في أحداث مشوقة من بطولة نخبة من أبرز ممثلي الدراما اللبنانية، على رأسهم يورغو شلهوب وسابين ووسام حنّا وإلسا زغيب ويوسف حدّاد ومجدي مشموشي وجيسّي عبدو، إضافة الى الفنّانين القديرين أحمد الزين وفؤاد شرف الدين وتقلا شمعون ومارينال سركيس ومارسيل جبّور، ومن تأليف وسيناريو وحوار كلوديا مارشيليان، وإخراج أسامة الحمد، وإنتاج شركتي "الصدى" و"غولد تاتش".

وتدور أحداث العمل في شكل رئيسي حول "أمير" (يورغو شلهوب) الذي يختفي والده في ظروف غامضة. ويدفعه "الشكط داخل حياة عائلة اشترت كل أملاك أسرته التي تخسر كل شيء بين ليلة وضحاها، مستغلاً آلاعيبه ووسامته ونساءها وسيلة عبور إلى هدفه، فتصبح كل خطوة له سكيناً يُغرز عميقاً أكثر فأكثر داخل العائلة المستهدفة نحو تفككها.

وسابين هي "نور" المُعذبة من صغرها تعاني من زواج فاشل. يدخل "أمير" حياتها فتظنُ أن السعادة هبطت عليها لكن "أمير" دخل حياتها لينتقم و يحوّلها جحيماً. وقالت سابين: "سيتعاطف المشاهد مع "نور"، هي مخلصة في حبِها، حنونة، وكل ذلك سيورطها في تعقيدات جمّة في حياتها العائلية والعاطفية".

ويؤدي وسام صليبا شخصية "شادي": "هي الوحيدة التي تفهم كل الناس من حولها وترى حقيقتهم وسط الشك الذي يسود الشخصيات الأخرى، لأنها تمثّل رساماً ومرهف الأحاسيس، صدقه الكبير يجعل حتى اهله لا يصدقونه". وأوضح أنها "المرّة الاولى التي أجسّد شخصية كهذه، عادةً أجسد ادواراً شريرة او مركبة".

وقالت السا زغيب إنها تجسّد شخصية "سارة"، الفتاة الحسّاسة وابنة العائلة الغنية التي تخسر كل شيء بشكل صادم، ما يضعها في مواقف من الأذى لم تختبرها من قبل كشابة غير محنّكة. وأضافت أنها ستقع بين مقصلة شقيقها "امير" (يورغو شلهوب) المنغمس في شكوكه وتدميره الآخرين، و"شادي" (وسام حنّا) الشاب الذي من الممنوع أن تحبه لأن عائلته من أهداف الأخ الأكبر.

وأكّد يوسف حدّاد أن الشخصية التي يجسّدها في بطولة مسلسل "فخامة الشك" على قدر عالٍ من الحساسية، ما يستلزم الوعي التام لكل كلمة أو حركة أتي بها في الدور المرّكب. وقال إن شخصية "هشام" عميقة جداً، إضافة إلى ما تحتويه من اسرار تجعلها في عزلة نفسية، تزيد منها التناقضات التي يفيض بها. وأضاف: "تحيط بالشخصية جميع امور الحياة من حب وخيانة وإخلاص وشهامة واذى وهدوء وغضب، ما يجعلها متناقضة بكل جوارحها". وأوضح أن الشخصية تحمل وجعاً كبيراً داخلها ويلازمها، إلى أن يخرجها عن طورها قبل مرحلة "انفجارها".

وقالت جيسّي عبدو إنها تجسّد "شخصية زينة الفتاة العفوية والمغنّجة عند والدها الغنيّ، وتعمل كمهندسة في ترميم المباني القديمة". وكشفت أن "زينة" ستدخل في صراع مع فرد من العائلة بسببها وقوعها في غرام "أمير" (يورغو شلهوب) الذي يقوم باستغلالها بدوره!

ويؤدي الزين دور "جهاد" الذي يؤدي اختفائه لأزمة في عائلته، تدفع ابنه البكر "امير" (يورغو شلهوب) لاقتحام حياة عائلة أخرى في رحلة بحث مليئة بالشك، بتشجيع من والدته "عايدة" من تجسيد شمعون.

وتدخل "عايدة" في نوبة من الغيرة النسائية إذ تتركز ظنونها حول الخيانة الزوجية، فتشجع "أمير" على المضي قدماً في مخططاته الهدّامة.