بالصور - بين الجرأة والدراما والتميّز.. هكذا استقبلت النجمات العام الجديد

مصممون عرب,أناقة,النجمات,نجوى كرم,مايا دياب,ايلي صعب,اللؤلؤ الملونة,دبي,مرمر حليم,شيرين,باسيل سودا,نوال الزغبي,تد خوري

هالة الطويل 03 يناير 2017

لحفلات ليلة رأس السنة اختارت النجمات العربيات تصاميم من مصممين عرب للتألق في حفلاتهن. واللافت أن خياراتهنّ لم تشمل المصممين الأجانب بل تركزّت على المبدعين العرب.

 في بيروت احتفلت "شمس الاغنية اللبنانية" نجوى كرم مع جمهورها اللبناني بتصميم مصممها المفضل نيكولا جبران، فعكست بفستانها الأبيض أناقةً لافتة باتت عنواناً لحضورها.
وبتصميم المصمم نفسه أيضاً تألقت مايا دياب في حفلٍ ضخم، كذلك خطفت الأنفاس العديد من النجمات ومن أبرزهن نانسي عجرم التي كانت لها إطلالة عصرية وأنثوية برقيّ تصاميم المصمم العالمي ايلي صعب حيث أحيت حفلها في أبو ظبي بفستان أسود مشغول بحبيبات اللؤلؤ الملونة.
اما ميريام فارس فسحرت الحضور بفستان أسود من توقيع رامي قاضي طُرِز عليه مشهد من أجواء دبي الاحتفالية لاستقبال العام الجديد فتضمن الأبنية العصرية وبرج خليفة والمفرقعات النارية التي تضيء سماء الإمارات في هذا اليوم من السنة.
ومن دبي أيضاً حضور مميز للفنانة شيرين بفستان زهريّ محايد من خامات التول من تصميم المصمم المصري مرمر حليم. أما يارا فتميزت في حفلها في الأردن بفستان صمم خصيصاً لها من توقيع باسيل سودا برزت من خلاله أنوثتها اللافتة وحافظت على كلاسيكيتها المعهودة.

بينما اختارت نوال الزغبي إطلالة مختلفة طغى عليها الغموض والدراماتيكية إثر احتفالها في عمان بفستان أسود من تصميم تد خوري ميزه تعدد الخامات باللون الأسود أرفقته بظلال العيون الدخاني الداكن، مما جعل لغموض حضورها سحره الخاص.