بسبب "الأنف" فنانات في عيادات التجميل

التجميل,عيادة التجميل,هنا الزاهد,حورية فرغلي,لبلبة,أروى,أنغام,غادة عبد الرازق,أصالة,الأنف,عمليات تجميل

القاهرة (لها) 04 يناير 2017

دائماً ما تسعى النجمات لزيادة ثقتهن بأنفسهن ولكن تحقيق هذا الهدف لا يأتي فقط عن طريق نجاح خطواتهن الفنية ولكن من خلال زيادة جمالهن وأناقتهن والتخلص من أي عيب في شكلهن.

ويبدو أن الأنف كان عقدة الكثير من النجمات اللاتي لجئن لعمليات التجميل، البعض منهن اعترفن بالخضوع لهذه العمليات والبعض الآخر أنكرن تماماً.


هنا الزاهد
من أحدث النجمات اللواتي خضعن لعملية تجميل في الأنف، واجرتها في لبنان للتخلص من عضمة زائدة في تجعل شكله كبير وغير متلائم مع ملامح وجهها.
هنا ترفض الاعتراف بهذه العملية، ومازالت تنكر، رغم أن الكثير من المقربين منها أكدوا أنها خضعت لها بالفعل وأنها تشعر الآن بالرضا عن شكلها.

حورية فرغلي
خضعت لعملية تجميل بالأنف لكن كانت لها نتيجة عكسية حيث تسببت في تشويه وجهها، وتعرضت لانتقادات كثيرة بسبب ما فعلته بأنفها، لكن حورية حاولت التهرب من هذه الانتقادات من خلال التصريح بانها أجرت عملية جراحية بأنفها لأنها كانت تعاني من كسر بالأنف نتيجة لحادث تعرضت له.

لبلبة
هناك نجمات لم يترددن في الاعتراف بخضوعهن لعمليات تجميل بالأنف، ومنهن لبلبة والتي أكدت في حوار تلفزيوني أنها اجرت عملية تجميل واحدة طوال حياتها من أجل تصغير حجم أنفها، وأكدت أنها خضعت لهذه العملية بناءً على نصيحة أصدقائها، وأنها تشعر بالرضا الكامل عن شكلها.

أروى
"كنت منزعجة من شكل أنفى".. هكذا بررت المطربة أروى سبب خضوعها لعملية تجميل في أنفها، وقالت وقتها: "قمت بهذه العملية أثناء فترة اعتزالي، وهذه العملية كانت لي بشكل شخصي، فأنا كنت منزعجة من مشكلة في أنفي، فقررت إصلاحها، علما أن الكثيرين عارضوني، لكنني أجريت العملية وأنا مرتاحة هكذا، وأعتقد أنني لست بحاجة للمزيد من العمليات ".

أنغام
من أبرز الفنانات اللاتي خضعن لأكثر من عملية تجميل في الأنف، لكنها لا تحب أن تتحدث عن هذا الأمر ولكن جمهورها يعلم جيداً أن شكلها تغير تماماً منذ بداية مشوارها الفني، وحتى الآن بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها بالأنف والأسنان.

غادة عبد الرازق
لا تنكر خضوعها لعملية تجميل في الأنف بل وصفت أنفها قبل عملية التجميل بالبشع، وأكدت أنها سعيدة بشكل أنفها الحالي وتشعر بالرضا الكامل عن هذا الجزء بوجهها.

أصالة
من النجمات اللواتي يتمتعن بصراحة شديدة، حيث أكدت أنها أجرت أكثر من عملية تجميل طوال السنوات الماضية، وغيرت شكلها بشكل كبير، موضحة أن عملية تصغير حجم أنفها تعد من أهم العمليات التي خضعت لها لأنها كانت مصابة بعقدة منها.