"لها" تكشف أسرار وكواليس الوسط الفني وما حصل خلف الستارة

روبي,الوسط الفني,الأحداث المثيرة,كواليس,خلف الستارة,خلع,زواج,غادة عبدالرزاق,زواج سري,عبدالحليم حافظ,سعاد حسني,خطوبة,نادين الراسي,طلاق,ناصر القصبي,سيلفي,صلح,زينة,أحمد عز

القاهرة (لها),بيروت (لها) القاهرة (لها) بيروت (لها) 14 يناير 2017

رغم أن الوسط الفني شهد العديد من الأحداث المثيرة خلال الأسبوع الماضي، لكن الإثارة الأكبر كانت في كواليس تلك الأحداث، وما حصل خلف الستارة فيها، وتعليقات أصحابها من النجوم عليها... كل هذا نكشفه في السطور الآتية.


روبي تتنازل عن الخلع
بعدما فاجأت الفنانة روبي الجميع قبل أسابيع، برفع دعوى خلع من زوجها ووالد ابنتها المخرج سامح عبدالعزيز، عادت لتنهي خلافها معه سريعاً بشكل رسمي، ذلك بعد تغيبها عن جلسة القضية التي أقامتها ضده، حيث شطبت المحكمة الدعوى بسبب عدم حضورها وغياب محاميها أيضاً.
وتؤكد روبي أنها تراجعت عن الدعوى وعادت الى زوجها، لأنها اكتشفت أنها تحبه ولا تستطيع العيش من دونه، وأن خلافاتهما تشبه خلافات الأطفال، الذين سرعان ما يعودون للّعب مع بعضهم بعد أي خصام.

زواج غادة عبدالرزاق السري
أثارت الفنانة غادة عبدالرازق حالة من الجدل، بعد تسريب مجموعة من صورها مع مدير الإنتاج الفني محمد بندق، والتي سبق لها أن نفت وجود أي علاقة عاطفية بينهما، لكن الصور أظهرت مدى قوة علاقتهما. وتساءل الكثيرون عن حقيقة زواج غادة سراً من بندق، لكن غادة التي تشارك حالياً في لجنة تحكيم برنامج المواهب «آراب كاستينغ»، تجاهلت الرد ولم تكشف حقيقة علاقتها ببندق.
ومن المفترض أن تعود غادة الى مصر قريباً لتبدأ تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد «أرض- جو».  وكان قد سبق لبندق أن نفى أي علاقة عاطفية تربطه بغادة، لكن هذه المرة قرر الصمت مثل غادة؛ وهو ما زاد من تصديق البعض لخبر الزواج.

حقيقة زواج عبدالحليم وسعاد حسني
رغم رحيلهما منذ سنوات طويلة، لا يزال جمهور كبير يتابع بشغف كل ما يتردد عن قصة زواجهما، وهل هي حقيقية أم مجرد شائعات، تلك القصة التي شهدت تطوراً جديداً ومثيراً بإعلان محمد شبانة ابن شقيق العندليب أنه في طريقه إلى تفجير مفاجأة بطرح تسجيل صوتي لعبدالحليم ينفي فيه تماماً زواجه من سعاد.  وأضاف شبانة أنه سيطرح التسجيل بمجرد انتهائه من أعمال تنقية الصوت، وفي التسجيل يقول العندليب عن سعاد: «دي واحدة وقفت جنبها لحد ما وصلتها بر الأمان، وحاولت أحميها من نفسها ومعرفتش».
ويأتي ذلك رداً على جنجاه؛ شقيقة سعاد التي أكدت زواج السندريللا من عبدالحليم حافظ، بل وأبرزت عقد الزواج أيضاً.

خطوبة نادين الراسي بعد أيام من طلاقها
أثارت الممثلة اللبنانية نادين الراسي جدلاً واسعاً، بعد ظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تضع في يدها اليُمنى محبساً، ذلك بعد أيام قليلة على طلاقها من زوجها السابق جيسكار أبي نادر وحصولها على حضانة ابنيها كارل ومارسيل.
نادين نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورةً لها بين يدي حبيبها وأخفت شكله برسومات القلوب، وعلّقت عليها بالقول: «أعيشُ بِحُب وأحيا بِحُب بقلبٍ لا يَعرِف غير الحُب. تُصبحوا على حُب»، فيما تُفضّل نادين إبقاء مسألة خطوبتها من رجل أعمال معروف بعيدة عن الإعلام، وترفض الكشف عن اسمه وهويته في الوقت الراهن.

ناصر القصبي ينطلق بـ«سيلفي» بعد «العاصوف»
عقب انتهائه من تصوير أحداث مسلسله الدرامي «العاصوف»، يستعدّ نجم الكوميديا السعودي ناصر القصبي لتصوير جزء جديد من مسلسله الشهير «سيلفي» بعد النجاحات التي حقّقها في المواسم السابقة، حيث سيتناول القضايا الاجتماعية بروح نقدية ساخرة، بمشاركة نجوم الجزءين السابقين وتحت إدارة المخرج أوس الشرقي، الذي ينتظر الانتهاء من بناء الديكورات الخاصة بالعمل الذي سيُعرض في رمضان 2017. يُشار إلى أنّ القصبي اعتذر العام الماضي عن خوض تجربة تحكيم برنامج Arabs Got Talent في موسمه الخامس، بسبب تضارب مواعيد الحلقات مع تصوير أعماله.

صلح زينة وعز في الـ 2017!
من جديد عادت قضية زينة وعز الى الأضواء، بعد أن ترددت أقاويل في كواليس الوسط الفني بأن النجم أحمد عز يفكر جدياً في الاستجابة لنصائح بعض أصدقائه بالتصالح مع زينة، وذلك بعد صدور حكم بسجنه ثلاث سنوات، في القضية التي أقامتها ضده واتهمته فيها بالسب والقذف والتشهير بها.
وأكد أصدقاء عز له أن الصلح هو الحل الوحيد لإنهاء هذه القضية، التي أثارت الجدل، وصرح أحد أصدقائه لـ«لها» بأن عز بدأ يقتنع بالفعل بوجهة نظرهم، خاصةً أنه يرغب في التفرغ لخطواته الفنية الجديدة، ومنها فيلم «الخلية»، الذي بدأ تصويره منذ فترة مع المخرج طارق العريان. لكن عز نفسه لم يؤكد أو ينفي ما تردد، خاصةً أنه رفض قطعاً الكلام عن تلك القضية، كما أن زينة لم تكشف موقفها مما إذا كانت ستقبل مثل هذا الصلح أم لا.

مسلسل سيرين عبدالنور
يبدو أنّ النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، ستغيب وبقرارٍ شخصي للعام الثاني على التوالي عن الخريطة الرمضانية، بعدما ابتعدت في العام 2016 في إجازة قصيرة تنشد فيها الراحة، إلّا أنّه وفي الفترة الماضية، كَثُرَت الأحاديث عن اجتماعات سيرين مع إحدى الجهات المنتجة من أجل الاتفاق على عمل جديد، وكانت سيرين قد قرأت حلقتيْن فقط منه وطلبت من القيّمين عليه تسليمها حلقات إضافية كي تحسم قرارها في شأنه، غير أنّها حتى الساعة لم تؤكد ما إذا كانت ستخوض البطولة أم ستعتذر عنها.

كارمن سليمان وابتسام تسكت بخير
ساعات من القلق عاشها أهل المطربة كارمن سليمان وأصدقاؤها وجمهورها، بعد ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية عن احتجاز سلطات الاحتلال الإسرائيلي لها قبل دخولها فلسطين. لكن والد كارمن خرج سريعاً لينفي ذلك، ويؤكد أنه أجرى اتصالاً بها واطمأن عليها، وأنها دخلت فلسطين عبر الأردن بشكل طبيعي لإحياء حفلتها في رام الله. أمّا نجمة «ستار أكاديمي»، المغربية ابتسام تسكت، فقد بدأت باستعادة عافيتها عقب خضوعها لجراحة لاستئصال الزائدة الدودية. كانت ابتسام قد انتهت من تصوير «تيليفيلم» للقناة المغربية الثانية بعنوان «ألو ابتسام»، تحت إدارة المخرج هشام الجباري الذي أقنعها بدخول عالم التمثيل، وتؤدي في الفيلم دور مقدمة برامج إذاعية تعالج من خلال برنامجها قضايا العنف الزوجي.

كندة علوش عروس في «غراند أوتيل»!
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً بخبر إعلان النجم المصري عمرو يوسف والنجمة كندة علّوش عن أنّهما سيحتفلان في 14 كانون الثاني/يناير 2017 بزفافهما في فندق «أولد كتراكت» في محافظة أسوان، وهو الفندق نفسه الذي تم فيه تصوير مسلسل «غراند أوتيل» الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي، كما أراد الثنائي أن يكونا بعيدين عن الإعلام والتقاط الصور في هذا اليوم، وأن تقتصر الدعوات على الأصدقاء والمقرّبين.