داليا البحيري تعتذر لأبو تريكة كيف بررت هجومها عليه؟

داليا البحيري,محمد أبو تريكة,بوست,فايسبوك,حذف,هجوم,إعتذار

القاهرة (لها) 20 يناير 2017

بعد ساعات قليلة من هجوم الفنانة داليا البحيري على نجم كرة القدم الشهير محمد أبو تريكة، ووصفها له بالإرهابي واللئيم تقدمت باعتذار له ولجمهوره.

وكتبت داليا، عبر صفحتها الشخصية على فايسبوك: «في البداية أحب أن أقدم اعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة وإلى جمهوره وعاشقيه من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو أنها قد بدرت مني".
وأكملت: «أما للتوضيح، فالتدوينة التي نشرت على حسابي الخاص -أكرر حسابي الخاص حيث إنني لا أمتلك صفحة عامة- على فيس بوك لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي اللاعب محمد أبو تريكة وليس من أجل التجريح أو الإساءة".

وأضافت: «لمن يعرفونني عن قرب وجمهوري العزيز الذي يعرفني حق المعرفة، فأنا لست معتادة على الإساءة إلى الأشخاص حتى وإن تم الإساءة بي، ومن المؤكد أني لست بالغباء حتى أسيئ عن قصد إلى شخص بحجم اللاعب محمد أبو تريكة".

وختمت كلامها قائلة: «أخيراً، أتمنى من الذين لم يتوانوا في الإساءة لي كامرأة وفنانة وزوجة وأم أن يراجعوا أنفسهم وضمائرهم، لأني على يقين أن شخصاً بأخلاق اللاعب محمد أبو تريكة لا يقبل مثل هذه الطريقة في الدفاع عنه."

وكانت داليا البحيري، قد هاجمت أبو تريكة بعد صدور حكم قضائي بإدراجه ضمن قائمة إرهابين بسبب انتماءه لجماعة الإخوان، وهو ما عرضها لهجوم من جمهور أبو تريكة.