بالصور - هوية انتحاري لبنان وهجوم راغب علامة ويوسف الخال عليه... وكيف علقّت هيفاء وهبي ونيكول سابا!

لبنان,الحمرا,شارع الحمرا,ارهاب

22 يناير 2017

نجا لبنان أمس (السبت) من عملية انتحارية قبيل وقوعها بلحظات، بعد أن القت القوى الأمنية القبض على الإرهابي عمر العاصي الذي كان مسلحاً بحزام ناسف معد للتفجير داخل احد مقاهي شارع الحمرا في العاصمة بيروت.


وأعدت القوى الأمنية كميناً محكماً للإرهابي الذي دخل مقهى "الكوستا"، فانقض عليه العناصر ممسكين به، وتبين أنه يضع حزاماً ناسفاً جرى تفكيكه من قبل الخبير العسكري.

وأوضحت المعلومات أن الإرهابي من مواليد مدينة صيدا جنوب لبنان عام 1992.

وصدر وثيقة إتصال عممت على سائر القوى الأمنية تحذر من أن "تنظيم داعش الإرهابي يقوم بالتحضير لتنفيذ عمل إرهابي عبارة عن خطف – قتل – تفجير يستهدف عناصر أمنية".

وغرّد نجوم لبنان عبر موقع "تويتر" معلقين على الحادثة، فقال راغب علامة: "تحية الى ابطال جيشنا البطل وفرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي الأبطال بعد إعتقال الإرهابي الإنتحاري عاش لبنان".

وأضاف: "بما أن هذا الإرهابي قرر تفجير نفسه في الكوستا فلياخذوه الى مكب النفايات في الكوستابراڤا ويفجر نفسه هناك. ويطير مع النورس عند الحوريات مباشرة".

وقالت هيفاء وهبي: "كل الشكر والتقدير  للأجهزة الأمنية اللبنانية لإحباط العملية الانتحارية في الحمرا ولحماية لبنان من الارهاب.اللهم إجعل هذا البلد آمنا".

وكتب يوسف الخال: "يا ايها الإنتحاري..يللا.. من الحمرا إلى جهنّم الحمرا.. مكانك هناك".

وغرّدت نيكول سابا: "الله ستر!! يا رب احمي لبنان وشعبو واحفظ جيشنا وقوى الأمن".