جوزيف عطيّة في Q & A: يكشف مواصفات حبيبته وحقيقة منع «روح»

جوزيف عطية,جلسة Q&A,تويتر,العام الجديد,دردشة,أغنية مغربية,ألبوم غنائي,فيلم,فيديو كليب,حذف مشاهد,Red-One,إليسا,نجوى كرم,منزل

ميشال زريق 28 يناير 2017

أراد النجم اللبناني جوزيف عطية، أن يستقبل العام الجديد على طريقته الخاصة مع جمهوره ومحبّيه، بجلسة Q&A، دردشة عبر حسابه على «تويتر»، من منزله في منطقة غزير، إذ فتح لـ «لها» باب منزله وقلبه، متحدّثاً عن أمور عدة على الصعيدين الفنّي والشخصي.


أغنية مغربية وألبوم في الـ 2017
غنّى جوزيف لعدد من زملائه من بينهم إليسا، نجوى كرم، ناصيف زيتون، نانسي عجرم وغيرهم، وكشف أنّه يتمنّى الغناء باللهجة المغربية، ويُحبّ الموسيقى والكلام بتلك اللهجة، إلّا أنّه لم يُوفّق حتى الآن بأي أغنية تعجبه، ولكنّه سيعمل على ذلك في الفترة المقبلة، كما كشف عن نيّته التعاون مع الموسيقي Red-One في أغنية تكون من توزيعه. أمّا عن ألبومه المنتظر، والذي أصدر منه «سينغل» بعنوان «روح»، فقال جوزيف إنّه سيحمل العديد من المفاجآت ويتضمّن أغنية أو أكثر باللهجة المصرية، وسيطلقه منتصف العام الجاري.

3000 سؤال وحبيبة ذكية
أكثر من 3000 سؤال، طرحها متابعو جوزيف عليه عبر «هاشتاغ» (وسم) #AskJoseph الذي دخل قائمة أكثر المواضيع تداولاً في لبنان وعدد من الدول، وتحدّث عن احتمال مشاركته في رحلة «Stars On Board»، لا سيّما أنّه دُعي إليها في وقتٍ سابق ولكنّه لم يتمّ الإتفاق على ذلك، فيما قال إنّ أجمل ما حدث معه في العام 2016 هو إصدار أغنيتيه «روح» و«ياي»، مشيراً إلى أنّه سيستغلّ أقرب مناسبة لملاقاة جمهوره، فهو حريص جدّاً على اللقاء به عن قُرْب بعيداً عن الحفلات والمناسبات العامة. في الحب، تحدّث عطية وقال إنّه أحبّ مرّات كثيرة في حياته، مشيراً إلى أنّه يتمنّى أن تكون حبيبته فتاة ذكية وجميلة، كما تطرّق في الحديث إلى أنّه يرتاح كثيراً عندما يُصلّي، وقد تعلّم ذلك من عائلته التي يعتبرها السند الأهم في الحياة، كما أنّ الكذب هو أكثر ما يجعله يبتعد عن الأشخاص وينفر منهم.

فيلم وحذف مشاهد قاسية من «روح»
على هامش جلسة الدردشة مع المعجبين، التقت «لها» جوزيف الذي عبّر عن سعادته البالغة بمشاركة متابعيه في هذه الجلسة للمرّة الأولى، فرغم أنّه كان قلقاً في البداية حول كيفية الرد على الكم الهائل من الأسئلة المطروحة، سرعان ما تأقلم مع الموضوع، وأسعده الدخول في قائمة الـ Trends، فضلاً عن أنّه أدّى أغنيات لنجوم آخرين، ففي برأيه، جميلٌ جدّاً هذا التداخل والاختلاط بين المعجبين.
جوزيف قال إنّه «معتدل» جدّاً في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، فقد رسم حدوداً للتعاطي مع المتابعين بحيث إنّه يتواصل معهم دائماً، يُغنّي لهم، يردّ على تساؤلاتهم ولكنّه يرفض تدخّلهم في تفاصيل حياته الخاصة، على اعتبار أنّ حياته الشخصية ملك له وحده، وليس على المتابعين معرفة أي شيء عنها.
وحول الموضوع الأكثر تداولاً عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ألا وهو منع عرض فيديو كليب أغنية «روح»، أوضح جوزيف أنّ الكليب لم يُمنع من العرض، ولكن الأمن العام اللبناني حذف مشاهد قاسية منه، وفي الحقيقة كان هو وأصدقاؤه في حيرةٍ من أمرهم في ما إذا كانوا سيحذفون المشاهد أو سيتركونها في الكليب، وأضاف: «الأمن العام قدّم لي هدية بحذف المشاهد ولم أنزعج من ذلك»، مشيراً إلى الأصداء الإيجابية التي حصدها العمل الذي وقّعه المخرج بهاء خدّاج.