اعترافات مدويّة - إبنة مايكل جاكسون تكشف حقيقة موته... وما حدث لها في طفولتها صادم!

اعترافات,مايكل جاكسون,عارضة الأزياء,ملاحقة,الصحيفة,عارضة أزياء,اختصاصية نفسية,مجهول,التفاصيل,مطار لوس أنجليس,الباباراتزي,مؤامرة

26 يناير 2017

منذ إعلانها أنّ والدها مات مقتولاً، لم يكف مصوّروا الباباراتزي عن ملاحقة باريس ابنة النجم الراحل مايكل جاكسون.

فقد أثارت عارضة الأزياء التي تبلغ الـ17 من عمرها الجدل خلال حديث أجرته معها مجلة «رولينغ ستون» حيث قالت: «الأمر واضح وكل الأدلة تسير في هذا الاتجاه. وهذا يدلّ على حدوث مؤامرة والمعجبون وأفراد العائلة يؤيدون هذه النظرية».

لذا، فهي تتعرض لملاحقة المصوّرين. وقد فوجئت أخيراً بوجود عدد كبير منهم في محيط مطار لوس أنجليس أثناء عودتها من العاصمة الفرنسية. وشعرت بالخوف عندما اقتربوا منها وبدأت بالبكاء طالبة منهم الابتعاد عنها.     

كذلك أطلقت باريس على صفحات الصحيفة نفسها مفاجأة مدوية حيث قالت إنها تعرّضت للتعنيف والاعتداء حين كانت في الـ14 من عمرها. وأشارت إلى أنّ شخصاً مجهولاً قام بذلك رافضة إعطاء أي تفاصيل. وأضافت: «لا أريد أن أقدّم المزيد من التفاصيل. إلا أنها لم تكن تجربة جيدة، بل كانت قاسية ولم أتمكن من تجاوزها بسهولة. كما أنني لم أتحدث في هذا الشأن إلى أحد».

وكشفت أنها بات تكره نفسها ولا تثق بذاتها ولا تقوم بأي أمر بشكل صائب. ولفتت إلى أنها قامت بمحاولات انتحار عدة واستعانت باختصاصية نفسية لكي تتمكن من التوقف عن تعاطي الممنوعات.

واليوم تحاول الشابة أن تعيش بطريقة طبيعية من خلال التركيز على عملها كعارضة أزياء.