هل باتت إليسا مغرمة ومرتبطة رسميّاً؟ إليكِ الدليل!!

مشاهير,عرب,موسيقى,إليسا,اليسا,خطوبة,خاتم الخطوبة,Dancing with the Stars,نيكولا مزهر,مارك حاتم,بديع أبو شقرا,فاليري أبو شقرا,وسام بريدي

30 يناير 2017

لا زالت إطلالة النجمة اللبنانية إليسا ضمن حلقة نهائيات برنامج Dancing With The Stars على شاشة MTV اللبنانية، حديث مواقع السوشيال ميديا ومعجبي النجمة، الذين تابعوها في ثلاث لوحات إستعراضية على أنغام أغنيات "سهرنا يا ليل"، "عمري إبتدا" و"فلّ الحكي".

ويبدو أنّ إطلالة إليسا الجديدة لم تخلُ من إثارة الجدل، بحيث ظهرت في ثلاث لوكات من توقيع فيكتوريا بيكهام، جيني باكهام ودايفيد كوما، فيما لفتت الأنظار بالخاتم الذي وضعته في يدها اليُمنى.

إقرأي أيضاً: بالصور - إليسا تشغل الناس بأناقتها.. خمنوا كم بلغ ثمن اطلالاتها!؟

فلم نعلم ما إذا كان هذا الخاتم هو خاتم الخطوبة الخاص بإليسا وتتوسّطه ماسة بحجمٍ كبير، أم أنّه أكسسوار تضعه كما تتزيّن دائماً بالحلي والمجوهرات، وقد بدا ذلك واضحاً في الصورة التي إلتقطها معها الممثل نيكولا مزهر في الكواليس، في وقتٍ خرجت بتصريحٍ مفاجئ خلال الحلقة بالقول أنّها تُحيي حفلاً غنائياً إلى جانب النجم اللبناني عاصي الحلاني في فندق الفورسيزون في بيروت.

كما وأعلنت في نفس التصريح، أنّها تحتفل بالفالنتاين إلى جانب حبيبها بعيداً عن الإعلام وعن إحياء الحفلات الغنائية، لتغمز من قناة مقدّم البرنامج وسام بريدي بالإشارة إلى قصة الحب التي يعيشها أيضاً.

يُشار إلى أنّ برنامج Dancing With The Stars، أسدل يوم الأحد الستار على موسمه الرابع، مع تتويج الممثل اللبناني بديع أبو شقرا، فائزاً باللقب، بعد منافسة في النهائيات بينه وبين فاليري أبو شقرا ومارك حاتم.