خاص "لها"- من سيجمع أنابيلا هلال وأحمد فهمي من جديد خلال Arab Idol؟

مشاهير,عرب,موسيقى,انابيلا هلال,احمد فهمي,احلام,حمل,أوبرا دبي

30 يناير 2017

حديث الجميع على مواقع السوشيال ميديا في الفترة الراهنة، حفل النجمة الإماراتية أحلام في دار الأوبرا في دبي، يوم الثاني من فبراير، بحيث بدأت الإستعدادات من قبل فريق عملها منذ فترةٍ طويلة للحفل الذي ستتخلّله مفاجآت عديدة.

ولعل إحدى المفاجآت التي علمت بها "لها"، هو عودة الثنائي أحمد فهمي وأنابيلا هلال للوقوف على مسرحٍ واحد، بعد أن إفترقا في الموسم الرابع من Arab Idol، بحيث سيتولّيان مهمة تقديم الحفل، الذي ستُغنّي خلاله أحلام، مجموعة من أغنياتها الجديدة وأغنيات ريبيرتوارها الفنّي.

إقرأي أيضاً: أحلام تفاجئ أمير دندن بطلبها الغريب... ومن هم أصدقاؤها الذين شاركوها الحكم؟

وللوقوف عند تفاصيل الموضوع، إتصلت "لها" بأنابيلا، التي كشفت لنا أنّها تتعامل مع خبير المظهر خليل الزين في إختيار إطلالتها لهذا الحفل، الذي تحرص أن تجمع بين الأناقة والشياكة، وأضافت: "هذه فرصة مميّزة لأعود وأطلّ على الجمهور في هذا الحفل المميّز والذي سيكون محطّ أنظار الجميع وكلّ رواد السوشيال ميديا، هذا فضلاً عن علاقتي المميزة بالملكة أحلام، التي ألبّي لها هذه الدعوة رغم قراري بالإبتعاد عن الشاشة والنشاطات الإعلامية خلال فترة حملي".

وإستغلّينا الفرصة لنسأل أنابيلا عن صحتها خلال الحمل، فردّت بالقول أنّها على خير ما يُرام وهي وعائلتها اليوم ينتظرون بفارغ الصبر ولادة المولود الجديد، التي ستتمّ خلال الأشهر القليلة المقبلة خارج لبنان.