نسرين طافش في مسلسل مع 'إم بي سي' بإخراج إسباني

نسرين طافش, مسلسل, كتاب, قناة ام.بي.سي

10 نوفمبر 2013

بعد انتقالها للإقامة في دبي انشغلت النجمة الشابة نسرين طافش في التحضير لمسلسل عربي ضخم من إنتاج «إم بي سي» وإخراج الإسباني خوسيه ماريا كارو، يجمع نجوماً من مختلف الدول العربية وتقدم فيه نسرين دور البطولة من خلال شخصية «كاتيا» الشابة الآتية من ماضٍ غامض لا تكشف أسراره لأحد وتشارك حبيبها في تنفيذ مخطط انتقامي.
يعتمد المسلسل مبدأ المواسم، وتعرض في كل موسم 15 حلقة، ويشارك نسرين البطولة شريف سلامة من مصر، وإبراهيم الحربي من السعودية، إلى جانب ممثلين من لبنان والأردن والسعودية والبحرين. وترتدي نسرين في هذا العمل أزياء صممتها خصيصاً لشخصيات «كاتيا» المتعددة المصممة السورية هويدا بريدي.

من جهة أخرى، تعمل طافش على تأليف كتابها الأول الذي يصنّف ضمن كتب التنمية الذاتية، لاسيما أنها حصدت نجاحاً كبيراً في هذا المجال من خلال افتتاحيتها في مجلتها التي كانت تصدر في السنوات الماضية في سورية، وأشاد بكتاباتها وتوجهها الفكري قرّاء وكتّاب ومهتمون بمجال التنمية البشرية، كما أنها حصلت على شهادة من عرّاب البرمجة اللغوية ورائد الطاقة البشرية في العالم العربي المفكّر والكاتب الراحل ابراهيم الفقّي. يُذكر أن نسرين التي تنحدر من أصول فلسطينية - جزائرية هي ابنة الشاعر والأديب الفلسطيني يوسف طافش، وستكون أول فنانة عربية تدخل مجال التأليف، علماً أن هذه الخطوة مألوفة بين المشاهير العالميين.