فساتين Gucci في احتفال LACMA السنويّ الثالث

حفل LACMA, غوتشي, Gucci, هوليوود, سلمى حايك, salma hayek, Kate Beckinsale, كايت باكنسايل, فستان, زوي سالدانا, روزي, كايت هادسون, داكوتا جونز, Kate Hudson, Rosie Huntington Whiteley, روزي هانتينغتون وايتلي

06 نوفمبر 2013

أطّلت نجمات هوليوود بإشراقة كاملة هذا الأسبوع لحضور السهرة الخاصّة بالفيلم والفنّ التي ترعاها Gucci في عامها الثالث والتي تسعى إلى جمع الأموال لدعم عدد من المشاريع السينمائيّة والفنيّة. الاحتفال هذا العام كرّم المخرج الأميركي مارتن سكورسيزي، وشارك فيه النجم ستينغ الذي قدّمته المصمّمة فريدا جانيني، وأمكن جمع أكثر من أربعة ملايين دولار.


ارتدت الممثلة البريطانية كايت باكينسايل فستاناً طويلاً بلون الأزرق التوركوازيّ مع حزام تزيّنه قطع من المجوهرات عند الخصر، وأضافت الأقراط الطويلة وخواتم من الماس، مع طلاء للأظافر بلون رماديّ داكن، وكلاتش صغير معدنيّ وحذاء بيج من Jimmy Choo.

زميلتها الأميركية كايت هادسون أطلّت بفستان طويل بلون البيج الزهريّ مع قماش ذهبي مطرّز ومفتوح عند الصدر وعلى الجنبين، ولون معدنيّ على أظافرها أيضاَ، وحقيبة صغيرة من الجلد بلون البيج.

سلمى حايك كانت بغاية أناقتها بفستان بيج طويل مشكوك بالخرز الفضّي منGucci  Premiere وحقيبة فضيّة صغيرة.

أمّا زووي سالدانا فاختارت فستاناً باللون الأسود فيه شفافيّة، مع القليل من الأخضر البراق وسوار حول كلّ معصم من Gucci أيضاً.  

العارضة روزي اختارت فستاناً طويلاً باللون الأسود من مجموعة Gucci للصيف المقبل، مطرّزاً بدرجات مختلفة من اللون الزهريّ، مع طبقات ناعمة من الشيفون منسابة تحت كتفيها.

المغنيّة Mary J. Blige اختارت بذلة بقطعة واحدة بلون الفوشيا، محدّدة بحزام أسود رفيع مربوط عند الخصر، وصندل أسود وحقيبة من Gucci أيضاً.

أوليفيا وايلد خبّأت حملها تحت فستان أسود طويل بقصّة بسيطة، اختارت معه كلاتش نحاسيّاً برونزيّاً.

الممثّلة Amy Adams اختارت فستاناً لمّاعاً بلون مثل لون شعرها تماماً وأكملت طلّتها بحذاء أسود لا يتماشى كثيراً مع فستانها...

داكوتا جونز اختارت الفستان الشهير من Gucci المطرّز بالريش مع شبك عند الصدر، ورفعت شعرها لتناسب تسريحتها قصّة الفستان.

كاميلا بيل اختارت Gucci أيضاً، وارتدت فستاناً رماديّ اللون مطرّزاً عند العنق مع حقيبة صغيرة باللون الأسود، وأضافت اللون الليلكيّ إلى شفتيها!

 

من برأيكم الأجمل؟