أصدقاء المشاهير: بئر الأسرار في الظل والمنافس القويّ في الضوء

أصدقاء المشاهير,أصدقاء,المشاهير,أسرار,منافس,أحمد جمال,محمد صلاح,أحلام,محبة,عداوة,فجر السعيد,رامي جمال,كرم جابر,كايلي جينير,جوردن وودز,أنابيلا هلال,نادين نجيم,ناتالي نصرالله,هاني شاكر,مرتضى منصور,جينيفر لورانس,لورا سيمبسون,إليسا,دانييلا سمعان,داليا البحيري,هاني البحيري,رزان مغربي,علاء التونسي,عمرو دياب,أحمد أبو هشيمة,لطيفة,آلان لاريتييه,ريهانا,ميليسا فورد,مايا دياب,كلويه كارداشيان,ماليكا هاك,محمد نور,نور خطاب

القاهرة (لها),شريهان الليثي (بيروت),ميشال زريق (بيروت) القاهرة (لها) شريهان الليثي (بيروت) ميشال زريق (بيروت) 04 فبراير 2017

في حياة كل نجم صديق مقرّب، قد يكون مثله ينتمي إلى عالم المشاهير، أو قد يكون شخصاً عادياً تربطه به علاقة صداقة قبل تحقيق الشهرة والنجومية، ولكن هذا الصديق قد تحوّل بدوره إلى نجم بفضل السوشيال ميديا، وصار له معجبون يرصدون تحرّكاته وتفاصيل يومياته.


أحمد جمال: صادقت نجم الكرة محمد صلاح بالصدفة
«صداقتي مع محمد صلاح بدأت منذ أكثر من عامين، عندما كان لاعباً في فريق تشيلسي، حيث التقيته للمرة الأولى في لندن من طريق الصدفة إذ كنا موجودين في المكان نفسه، ونشأت صداقة بيننا، أعتز بها كثيراً، ليس لأنه شخص محترم وناجح فحسب، بل لأنه أيضاً فخر لكل المصريين، وأنا حريص على التواصل معه، وعندما سافرت أخيراً الى روما التقينا وتحدثنا لساعات طويلة عن عملنا وعن الوضع في مصر وأمور أخرى، فمحمد هو بمثابة أخي ودائماً أقول له إنه ابن مصر «الجدع».

أحلام والمحبّة بعد العداوة
أصدقاء النجمة الإماراتية أحلام كُثُرٌ، إلّا أنّ من يستطيع دخول قلبها والتحوّل إلى كاتم الأسرار والأكثر قرباً إليها، محظوظٌ جدّاً، فالمياه عادت إلى مجاريها بينها وبين المنتجة الكويتية فجر السعيد، فقد تصالحتا في بروفات أحلام في دار الأوبرا المصرية حيث أقامت حفلاً غنائياً الخريف الفائت، إذ صمّمت فجر على المصالحة وتبرير موقفها الذي جعل أحلام تقطع التواصل معها خلال السنوات الماضية، وباتت السعيد هي الرفيق الدائم لأحلام في حفلاتها، وتتابعها دائماً، وما دفعها للقول بأنّها إعتذرت لأحلام بعد إصرارها أنّها مخطئة رغم أنّها لم تكن مخطئة.

رامي جمال: أنا والمصارع الكبير
«لي عدد من الصداقات القوية مع أشخاص من خارج الوسط الفني، لكن أبرزها مع الرياضيين، وعلى رأسهم المصارع الكبير كرم جابر، الحائز ذهبية دورة الألعاب الأولمبية في أثينا 2004، وفضية دورة لندن 2012، وعلاقتي بكرم بدأت كواحد من جمهوره حين أسعد المصريين جميعاً بفوزه بالميدالية الأولمبية منذ 13 عاماً، لكننا أصبحنا صديقين على المستوين الشخصي والعائلي منذ ما يقارب الخمس سنوات، ونلتقي باستمرار، وأستضيفه دائماً في حفلاتي الغنائية العامة والخاصة».

كايلي جينير: أطلقت صديقتها في عالم عرض الأزياء
استطاعت الأخت غير الشقيقة لـ«الكارداشيان» في فترة قياسية تحقيق نجومية وشهرة واسعتين على وسائل التواصل الاجتماعي، وجعلت من صديقتها جوردن وودز أيضاً وجهاً معروفاً من خلال ظهورها معها في مناسبات عدة وعبر تطبيقها الإلكتروني لتصبح عارضة أزياء للفتيات الممتلئات.

أنابيلا هلال: شقيقتي صديقتي
الإعلامية أنابيلا هلال الحامل اليوم بمولودها الرابع، تمضي فترة استجمامٍ إلى جانب شقيقتها مارينيلا التي تزور بيروت قادمةً من الولايات المتحدة الأميركية حيث تعيش منذ فترةٍ طويلة، قبل أن تعود وتُسافر معها إلى هناك وتمكث حتى موعد ولادتها، بحيث إنّها ليست المرّة الأولى التي تلد فيها أنابيلا في أميركا وتكون شقيقتها إلى جانبها. فمارينيلا هي الصديقة المقرّبة جدّاً من أنابيلا، ورغم انخراط الأخيرة في الوسطين الفنّي والاجتماعي، وتكوينها صداقات عديدة مع سيّدات نافذات وزوجات سياسيين، فإنّ الأولوية تبقى لشقيقتها، حتى أنّها قرّرت شراء عقار سكني بالقرب من منزلها هناك، فتكون دائماً إلى جانبها، وقد استطاعت مارينيلا بظهورها النادر في الإعلام أن تخطف الانتباه وتحوّل الأنظار إليها برشاقتها وطول قامتها.

نادين نجيم: صديقتها ملكة جمال!
الممثلة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم، معروفة بإبعاد تفاصيل حياتها اليومية عن السوشيال ميديا وعن أعين الإعلام، إلّا أنّ لصديقتها المقرّبة ناتالي نصرالله، الفضل في تسليط الضوء على يومياتها وحياتها، وإظهار جوانب مختلفة منها. والمفارقة الغريبة أنّ ناتالي ملكة جمال أيضاً إذ حازت في العام 2004 لقب ملكة جمال المغتربين، في العام نفسه الذي تُوِّجَت فيه نجيم ملكة جمال. فناتالي كشفت عن شخصية نادين المرحة والتي لا يعرفها الكثيرون، وكانت أول من نشر صوراً من إجازتها بعد مسلسل «نص يوم»، حيث سافرت بضعة أيام إلى قبرص، لتنتقل العدوى في نشر تفاصيل يومياتها إلى نادين نفسها على «سناب شات» و«إنستغرام».

هاني شاكر: نجوم الزمالك أصدقائي
«تربطني علاقات صداقة قوية بنجوم كرة القدم، وعلى رأسهم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وعدد كبير من لاعبي النادي، نظراً لحبي وانتمائي الى القلعة البيضاء، وكنت واحداً من أقوى الداعمين لمنصور خلال ترشحه لتولي رئاسة النادي، كما أتابع دائماً مباريات الفريق ولقاء اللاعبين، وأقرب لاعبي النادي الى قلبي: أحمد جعفر وباسم مرسي وشيكابالا».

جينيفر لورانس: جعلت من صديقتها نجمة لليلة واحدة
من المعروف أن الممثلة جينيفر لورانس من أكثر النجمات تواضعاً وعفوية، وما زادها بساطةً هو اصطحابها لصديقتها المقربة عارضة الأزياء لورا سيمبسون إلى حفل «الغولدن غلوب» عام 2016 فكانت تجربة استثنائية بالنسبة إليها حيث تسنى لها لقاء أهم نجوم هوليوود ونجماتها.

صديقة إليسا سرقت قلب أشهر لاعب كرة قدم
تشغل النجمة اللبنانية إليسا جمهورها ومتابعيها بالصور التي تنشرها في المناسبات التي تحضرها إلى جانب صديقتها اللبنانية الحسناء دانييلا سمعان، زوجة لاعب فريق نادي برشلونة الإسباني، سيسك فابريغاس، التي قيل إنّها خطفت قلبه وباتا أشهر زوجين اليوم وسط المشاهير والنجوم العالميين. إليسا استقبلت العام الجديد برفقة دانييلا وزوجها في لندن، وهي مقرّبة جدّاً من هذا الثنائي، كما تحرص النجمة على أن تكون علاقاتها وصداقاتها بعيدةً عن التداول والحديث في وسائل الإعلام، فتكتفي بنشر الصور على السوشيال ميديا.

داليا البحيري: هاني البحيري صديق الكفاح
«يعد مصمم الأزياء هاني البحيري من أقرب أصدقائي، فهو بمثابة شقيقي، لا بل إنه صديق الكفاح بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ، فقد بدأنا مشوارنا الفني معاً، وواجهنا صعوبات كثيرة لكي يصل كل منا الى هذا النجاح، وأحرص دائماً على استشارته والوقوف على رأيه في كل خطوة تتعلق بعملي، وهو أيضاً يحب أن يعرف رأيي في تصاميمه، ويصرّ على حضوري معظم عروض الأزياء التي يقدمها، وبعيداً عن حديثنا عن العمل، فهو صديق مقرّب من عائلتي وخصوصاً ابنتي «قسمت»، وصداقتنا بدأت منذ أكثر من 15 عاماً عندما فزت بلقب ملكة جمال مصر».

رزان مغربي: أعترف بالتقصير نحو أصدقائي
«رغم انشغالي الدائم بحياتي العائلية وعملي، لم يمنعني هذا من تكوين صداقات خارج الوسط الفني، لكنني أعترف بالتقصير نحو أصدقائي، ومن أقرب أصدقائي الماكيير الناجح والمعروف علاء التونسي، فالبعض يعتقد أنها علاقة عادية بين فنانة وماكيير، لكن في الحقيقة علاء هو صديقي المقرّب، والحديث معه لا يقتصر على العمل فحسب، بل نتناقش في كل أمورنا الخاصة، ونتواصل باستمرار ونلتقي خارج إطار العمل، وأكرر اعترافي بالتقصير نحو أصدقائي بشكل عام، بسبب انشغالي بحياتي الخاصة».

عمرو دياب وأبو هشيمة... صداقة عمرها 18 سنة
قلّما نجد علاقة صداقة حقيقية بين النجوم ورجال الأعمال، لكن عمرو دياب كسر هذه القاعدة بصداقته لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث بدأت علاقة صداقتهما منذ 18 عاماً، وهي تزداد قوة ومتانة عاماً بعد عام.
وكان أبو هشيمة قد كشف في تصريحات إعلامية عن سر قوة علاقته بعمرو دياب، وسبب نجاح صداقتهما قائلاً: «بصراحة، أعتز بعلاقة الصداقة التي تجمع بيني وبين عمرو، لأنه إنسان محترم وصديق رائع، فهو ليس نجماً بعمله فحسب، بل نجم على المستوى الإنساني أيضاً».
وأضاف: «عمرو دياب ليس صديقي المقرّب فقط، لكنه مطربي المفضل، وما يميزه عن الفنانين هو ذكاؤه وإخلاصه لعمله، ورغم انشغال كل منا بعمله، نتواصل باستمرار ونحرص على أن نتقابل كل فترة للتحدّث في أمور حياتنا».

لطيفة: صداقتي بدأت بشكوى صحية
تقول لطيفة: «الطبيب الفرنسي آلان لاريتييه هو أقرب أصدقائي من خارج الوسط الفني، لأن صداقتنا تمتد لأكثر من 15 عاماً، ورحلتي معه بدأت حين شكوت من آلام في الأذن الوسطى، فسافرت إلى باريس لتلقي العلاج، ومن يومها أصبحنا صديقين، وكلما زرت فرنسا لا بد من أن أزوره ونجلس معاً، وقد التقيته منذ أيام قليلة، فبعدما عانيت من ألم حاد في أذني سافرت على الفور الى باريس... وصداقتنا لم تعد مقصورة على متابعته حالتي الصحية فحسب، بل صرت أحرص على التواصل الدائم معه».

ريهانا وصديقتها: صداقة تخطت عدسة الكاميرا
إنها المصورة المحترفة ميليسا فورد والصديقة المقرّبة من النجمة ريهانا. بدأت صداقتهما قبل الشهرة، واستطاعت ريهانا الحفاظ على هذه الصداقة، بل وتطويرها لتصبح ميليسا مصورتها الخاصة التي ترافقها في مختلف المناسبات وعروض الأزياء أيضاً.

مايا دياب: بين « كاي » وفريال يوسف
لعلّ معرفة النجمة الجميلة مايا دياب بصديقتها الممثلة التونسية فريال يوسف تعود إلى العام 2009، عندما تشاركتا في بطولة مسلسل «كلام نسوان» بشخصيتيّ «مها» و«بتول»، ولا تزال تلك الصداقة الوطيدة قائمة حتى اليوم، بحيث إنّ فريال لا تفوّت فرصة الذهاب مع مايا في الإجازات الصيفية ولا حتى مفاجأتها في عيد ميلادها، لتثبت أنّها الصديقة المقرّبة من مايا بين المشاهير، فمايا تصفها بأختها من أمٍّ أخرى، فهي الشخص الذي يستمع اليها ويدعمها باستمرار. ولمايا صديقة أخرى، هي ابنتها «كاي»، التي باتت اليوم تظهر معها في الإعلام وكليبها «كده برضو».

كلويه كارداشيان: حولت صديقتها إلى نجمة في تلفزيون الواقع
صداقة كلويه كارداشيان وماليكا هاك بدأت عندما كانتا في سن الخامسة عشرة، حتى أنها عملت كمساعدة شخصية لكلويه لسنوات عدة. يذكر أن ماليكا هي عارضة أزياء وممثلة ساعدتها صداقتها مع كلويه وآل كارداشيان في أن تصبح وجهاً معروفاً، حتى أنها شاركت في برنامج تلفزيون الواقع  Dash Dolls وكان لها ظهور خاص في العديد من حلقات Keeping Up With The Kardashians.

محمد نور: علاقتي بنور خطاب تحولت من العمل إلى الصداقة
«نور خطاب، خبير التغذية وصانع عضلات نجوم مصر، من أقرب أصدقائي من خارج الوسط الفني، حيث تعرفت اليه من خلال أصدقائي حين نصحوني بالتقيد بنصائحه ومتابعة برامجه الصحية، ومنذ أن تعرفت عليه قبل سنوات، أصبحنا لا نفترق أبداً، ونلتقي مراراً، وآخر لقاء بيننا كان في حفلة زفاف شقيقي إسلام، الذي أُقيم منتصف شهر كانون الثاني /يناير».