عاجل - الموت يفجع إدوارد

ادوارد,مصر,وفاة

06 فبراير 2017

فُجع الفنّان المصري ادوارد منذ قليل بوفاة والدته اثر تعرضها لأزمة صحية دخلت بسببها المستشفى، إلا أن إدوارد لم يحدد موعد أو مكان العزاء حتى الآن. 


واعتذر إدوارد عن تقديم حلقة برنامج "القاهرة اليوم" المذاع على قناة "اليوم"، ليظهر الإعلامي جمال عنايت وبثينة توكل فقط في حلقة اليوم (الإثنين).

أسرة "لها" تتقدم من العائلة الكريمة بأحر تعازيها.

وكان إدوارد عاود تصوير دوره فى مسلسل "طاقة القدر" بشخصية "أبو عميرة"، وهو "ابن عم" حمادة هلال ويكون بجواره ويحاول أن ينقذه من الأزمات التي قد يتعرض لها.

و"طاقة القدر"، بطولة حمادة هلال ويسرا اللوزي وإدوارد وسهر الصايغ وإيهاب فهمى ونرمين زعزع ومي القاضي وحجاج عبد العظيم، حنان سليمان، حنان يوسف، إلهام عبد البديع، ناصر سيف، وجميل برسوم، وحمادة بركات من تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج صادق الصباح.

يشار إلى أن إدوارد انتهى اخيراً من تصوير دوره في مسلسل "كابتن أنوش"، والمقرر أن يتم عرضه خلال الأيام المقبلة، وشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، ومحمد سلام ومحمد ثروت، وعبير صبري، وراندا البحيري، ومصطفى أبو سريع، وزيزو، وياسر الطوبجي، ومحمود حافظ، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد أبوزيد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، وإخراج معتز التوني.