5 صيحات جديدة في الماكياج

الماكياج,خطوط الماكياج,الإشراقة الطبيعية,نضارة البشرة,الكريم المرطّب,Glossy Eyelids,الجفون اللامعة,ملمّع الشفاه,Glitters

ماغي باتيار عنيد 07 فبراير 2017

يحمل لنا كل موسم  صيحات جديدة لنجدد إطلالتنا ونواكب الموضة. إليك أبرز خطوط الماكياج لربيع 2017:

حافظي على الإشراقة الطبيعية: الاهتمام بنضارة البشرة يحتل سلّم الأولويات هذا الربيع، لهذا السبب، اعتني بنظافة بشرتك، واستعملي الكريم المرطّب والملوّن لتوحيد لونها، وتصحيح البقع أو الشوائب عند الحاجة باستعمال الأقلام المصحّحة والمموّهة للعيوب.

كوني جريئة: عادت موضة الثمانينات بألوانها النابضة، خصوصًا على الخدّين والجفون، ولمواكبة الموضة، استعملي اللون الجريء نفسه على جفونك وأعلى خدّيك في الوقت نفسه. اختاري مثلًا بودرة خدود بلون الفوشيا، وظلّلي جفونك بظل مطابق لها.

الجفون اللامعة Glossy Eyelids: هذا الموسم، استبدلي الظلال البرّاقة بملمع الشفاه لمنح جفونك لمعانًا شفافًا، لكن اختاري النوع الذي يأتي بصيغة قشدية غير لزجة.

لا للحواجب القاسية بعد اليوم: سنشهد هذا الموسم سيطرت الحواجب المستقيمة ةالمنسّقة بأسلوب طبيعي بدلًا من الحواجب العريضة التي تضفي القساوة على نظرة العينين. لذا، اكتفي بتمشيط حاجبيك، وامليء الفراغات بين الشعيرات بواسطة الماسكارا الملوّنة المخصّصة لذلك بدلًا من القلم.

ملمّع الشفاه لابتسامة جذّابة: ملمّعات الشفاه تعزز حجم شفتيك وتكسبهما جاذبية خاصة، وهذا الموسم سيكثر استعمالها مع الحبيبات البرّاقة Glitters. لتحقيق الإطلالة المثالية، غلّفي شفتيك بطبقة من ملمّع الشفاه، ثم غمّسي إصبعك في بودرة برّاقة، ووزّعي الحبيبات البرّاقة بطريقة التربيت على الشفتين.