آلة Antilax تؤمن للمرأة شباباً دائماً دون ألم

ترهل البطن, العناية بالبشرة, شباب المرأة, آلة أنتيلكس, الهالات السوداء, كولاجين, التجاعيد ومحاربتها, تجميل الثديين, شد الوجه, فخذين, شدّ الوجه, العناية باليدين, تفادي الترهل, تجميل الوجه, ترهل الجلد

18 مايو 2009

ساهم الإقبال الشديد على عالم التجميل في ظهور تطورات مهمة فيه في السنوات الأخيرة. فأي امرأة لا تهتم لجمالها والحفاظ على شباب دائم أياً كانت سنها؟ ولم تعد المرأة التي تسعى إلى الحفاظ على جمالها تواجه الكثير من الصعاب بفضل التقنيات الحديثة التي لا تتطلب جهداً كبيراً وتجنّبها اللجوء إلى عملية جراحية مع ما قد ينتج عنها من مضاعفات. الطبيب اللبناني جاد رفقة تحدث في مقابلة مع «لها» عن آلة Antilax، إحدى التقنيات الحديثة التي تسمح بشد الوجه وتفتيح لون البشرة والتخلّص من الهالات السوداء ومن الترهّل في ثلاث إلى خمس  جلسات من العلاج دون حاجة إلى اللجوء إلى جراحة أو غيرها من التقنيات المؤلمة.

- ما هي آلة Antilax، وما المواضع التي تستعمل فيها؟
آلة Antilax هي آلة حديثة لشد الوجه وإزالة التجاعيد. كما تعمل على إزالة الهالات السوداء حول العينين وعلى تفتيح لون البشرة.

- كيف تعمل؟
الآلة مؤلفة من رأسين الأول ذي قطبين ويحتوي على أشعة ما دون الحمراء وعلى تواتر عالٍ يعملان معاً. أما الرأس الثاني فلا يحتوي إلا على تواتر عالٍ، وهو ذو قطب أحادي. ويُستعمل الرأسان لإزالة التجاعيد والترهّل والهالات السوداء حول العينين ولتفتيح البشرة دون استعمال حقن أو إبر. وبهذه الطريقة يتم شد الوجه دون اللجوء إلى عملية جراحية مع ما قد ينتج عنها من آثار جانبية ومضاعفات.

- كيف تحل الآلة محل العملية الجراحية لشد البشرة؟
تعمل الآلة على تكثيف المواد الغذائية في البشرة والكولاجين وGAG Elastine فهاتان المادتان تعملان على توفير التوازن الضروري للبشرة لتحافظ على نضارتها وحيويتها.

- من يحتاج إلى اللجوء إلى هذه التقنية؟
بعد سن الثلاثين تبدأ البشرة بفقدان المواد الغذائية الموجودة فيها مما يساهم في ترهّلها وفي ظهور التجاعيد فيها شيئاً فشيئاً.

- هل يمكن استعمال الآلة في مواضع أخرى غير الوجه؟
تعالج آلة Antilax الترهّل في مواضع مختلفة في الجسم كالبطن والثديين واليدين والساقين والفخذين.

- هل تظهر النتائج مباشرةً؟
تظهر النتائج من الجلسة الأولى.

- هل تسبب آلاماً حادة؟
يجرى العلاج كلّه دون ألم. كما يمكن أن يذهب الشخص الذي يخضع للعلاج إلى عمله مباشرةً دون أن يتعرّض لأي آثار جانبية. ولا يظهر أي احمرار في الموضع المعالج.

- ما مدة الجلسة؟
مدة كل جلسة ساعتان لمعالجة الوجه بالكامل.

- كم جلسة يتطلب العلاج؟
يختلف عدد الجلسات بحسب سن المريض وحالة البشرة. لكن بشكل عام يراوح عدد الجلسات  بين ثلاث وخمس.

- هل تجرى الجلسات في فترات متقاربة؟
تجرى جلسة كل شهر أو كل شهر ونصف الشهر.