صورة مؤثرة لسعودية تشعل "تويتر".. من المرأة الجالسة أمام لوحة رجل الأمن؟

السعودية,تويتر,صورة,الارهاب

09 فبراير 2017

أثارت صورة شابة تجلس أمام لوحة ضخمة لشهيد سعودي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداولها بشكل واسع والسؤال عن هوية هذه المرأة الحزينة.

أشار موقع "العربية.نت" إلى أن المرأة الجالسة أمام لوحة ضخمة في الجنادرية، هي خالة الشهيد وأمه التي قامت بتربيته بعد وفاة والدته، وقد جلست والدمع بعينيها تتأمل صورته من دون أن تدري أن زوجها، خال الشهيد وجد أبنائه، يشعر بغصة أمام ذلك الموقف.

وأكدت ان المرأة التي أحدثت ضجة بصورتها المؤثرة هي الخالة والأم وجدة أبنائه بعد أن زوّجته ابنتها، كانت في زيارة للجنادرية ومعها أبناؤه الثلاثة سلطان، وباسل، وعبدالعزيز، وصدفة شاهدت صورة الشهيد اليتيم الذي توفيت والدته، وهو في عمر الخامسة ليتربى في كنف بيت والده مع شقيقه، وعندما اشتد عوده، تزوج ابنة خاله، ثم التحق بكلية الملك فهد الأمنية وتخرج فيها برتبة ملازم.

يذكر أن الشهيد العنزي عمل في قوات الطوارئ الخاصة لمواجهة الإرهاب والعمليات الإرهابية، وواجه مجموعة من الإرهابيين الذين باغتوا مسجداً في الأحساء قبل نحو ثلاثة أعوام وانتقلوا من الأحساء إلى بريدة، ليختفوا في إحدى الاستراحات في حي المعلمين شمال بريدة، حيث تم محاصرتهم والقضاء عليهم، لكنه استشهد في العملية.