ايمان الباني تكشف صورة جديدة للمرة الأولى من زفافها الى مراد يلدريم.. ورسالة الى مريم اوزرلي

مراد يلدريم,ملكة جمال المغرب,ايمان الباني

11 فبراير 2017

شاركت النجمة المغربية إيمان الباني جمهورها صورة لم تكشفها من قبل في حفل زفافها الى النجم التركي مراد يلدريم (المعروف بشخصية أمير في مسلسل عاصي").

ونشرت الصورة عبر حسابها على تطبيق "انستغرام" معلقةً: "عودة الى زفافي في تركيا"، كما نشرت صورة أخرى وجهت فيها رسالة الى النجمة التركية مريم اوزرلي لمعايدة ابنتها بمناسبة عيد ميلادها، قائلةً: "ماذا يمكن لامرأة ان تتمنى لهذه الماسة الرائعة؟ كل عام وانت بخير".

ودخلت الباني القفص الذهبي في 25 كانون الأول/ديسمبر 2016، واعتبرت في مقابلة خاصة لـ"لها" أنّ الحياة بعد الزواج جميلةٌ جدّاً ولها نكهة مختلفة، فعلى الرغم من ازدياد وتيرة الانشغالات خلال التحضير لحفل زفافي، فإن حياتي بعد ذلك تحوّلت إلى هادئة جدّاً وهانئة لكوني قريبة من زوجي وعائلتي. كلّ المتزوّجين يُشاركونني الرأي، بأنّ الزواج يمنح الثنائي شعوراً بالاستقرار النفسي والهدوء، خاصّةً إذا كانت العلاقة ناتجة من قصّة حب، تُتوّج بالتفاهم والارتباط والعيش تحت سقفٍ واحد.

وأضافت في أجوبتها خلال الحوار رداً على أسئلة "لها":

- إلى أي مدى أنتِ سعيدة برصد الإعلام تفاصيل عن حياتكِ الخاصة؟ 
 سأوضح لكَ أمراً... لا أستطيع القول اليوم بأنّني سعيدة جدّاً وأريد من الإعلام تغطية تفاصيل حياتي الخاصة كافةً، أنا إنسانة خجولة بطبعي وهادئة بشكلٍ عام، أفضّل أن أُبقيَ حياتي الخاصة بعيداً عن التداول ومتناول الجميع... محصورة بين جدران منزلي وبين أفراد عائلتي.

- إذا عدنا بالزمن إلى الوراء، أين وكيف تعرّفتما إلى بعضكما؟ 
 تعرّفنا إلى بعضنا في لندن منذ فترةٍ طويلة خلال حضورنا إحدى المناسبات الاجتماعية، وبعد ذلك اللقاء، أخذ مراد يتردّد إلى لندن للقائي، وعندما دخلنا في علاقة حب جدّية، بات مواظباً على زيارتي بشكلٍ متواصل.

- وما هي أجمل ذكرى من قصة حبّكما؟ 
 ما زلتُ أذكر أوّل هدية قدّمها لي مراد بعد تعرّفنا إلى بعض، وكانت باقة من الورد بطولٍ يتجاوز المترين، وكانت فعلاً مفاجأة مميّزة منه.

- الضجة لم تكن فقط في الزفاف بل في الخطبة؛ وفق أي أصول تمّت الخطوبة؟ ولمَ لم تتم في المغرب؟ 
 الخطوبة تمّت وفق الأصول التركية، وقد فاجأني مراد بطلب يدي للزواج من دون علمٍ مسبق أو تخطيط بيننا. فقد كنتُ مع شقيقتي ووالدتي في تركيا، وأراد مراد أن يطلب يدي من والدي من خلال أبي الرئيس المحترم رجب طيب أردوغان، وكما بات معلوماً، طلب الرئيس يدي من أبي عبر تطبيق Facetime في اتصالٍ جرى للمرّة الاولى بينهما، وبعد يومين حضر والدي وباقي أفراد عائلتي إلى تركيا وتمّت الخطوبة.

لقراءة المقابلة كاملة انقر/ي هنا