أمل حجازي تعترف

ماسكارا, أحمر الشفاه, ديور, خافي العيوب, أمل حجازي, إيف سان لوران, كريم الترطيب, لابريري, جراحة التجميل, بودرة مضغوطة, فيكتور اند رولف, برنامج ستار أكاديمي

04 سبتمبر 2009

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.


 - ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق نهارك وحقيبتك؟
لا أستغني عن البودرة المضغوطة وأحمر الشفاه الوردي الشفاف من Dior وخافي الهالات الذي يضيء حول العين كذلك الماسكارا. المستحضران من Yves Saint Laurent. وأستخدم كثيراً المرطِبات الجلدية على مدار اليوم.

 - ما هو عطرك المفضل؟
 عطري المفضل هو Flower Bomb من Victor&Rolf.

 - هل من قاعدة ذهبية تعلمتها من ظهورك المتكرر أمام الكاميرا؟
أراجع إطلالاتي باستمرار، أذكر أن جمهوري صُدم حين أطليت في برنامج ستار أكاديمي مرتدية فستاناً ضخماً، كذلك وُجهت إلي الكثير من الإنتقادات حين غيّرت اللوك في ألبوم «بيّاع الورد» وبدوت إمرأة بتسريحة شقراء ساطعة وصبيانية. تعلّمت أن عدسة الكاميرا تعكس ما لا تراه العين المجرّدة. أعترف بأنني لا أرضى عن غالبية إطلالاتي لأن وجهي ليس Télégénique.

 - عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بك؟
لا يليق بي الماكياج الشرقي والأوروبي يناسبني أكثر. ماكياج العيون الداكنة يجعلني أبدو اكبر سناً.

 - هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟
أنا ضد إجراء عمليات التجميل حالياً وال«تنفيخ" القبيح لكني قد ألجأ إلى مبضع التجميل عند بلوغ ال45 لإزالة بعض التجاعيد، فالمرأة يجب أن تحافظ على جمالها بعيداً عن إبتذال المظهر.

 - أكثر ما تحبينه في مظهرك
أحب تركيبة بشرتي كثيراً وأهتم بها وأوليها العناية الكافية، وكل مستحضراتي للعناية هي من La Prairie

 - أكثر ما تنزعجين منه
يزعجني أنفي كثيراً لأنه أحياناً لا يبدو جميلاً في الصور وأنا نادمة لأنني خضعت لعملية تجميلية، لست راضية عن النتيجة