مايا دياب تعترف

عطور للنساء, قلم الكحل, ماسكارا, ماكس فاكتور, مايا دياب, ظلال العينين, آيلاينر, طلاء الأظافر , إعترافات جمالية, كريم الأساس, تجميل الأنف, مستحضرات التجميل, كاميرا, علب الماكياج, خبراء التجميل , خلف الأضواء, دولتشي اند غابانا, تسريحة الشَعر, عيادة الت

14 ديسمبر 2009


خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمات هذه المرّة وبُحْن بأجمل ما في مظهرهن وكذلك بأكثر ما يزعجهن، إضافة إلى موقفهن من الجراحة التجميلية. وهنا ما باحت به مرآة مايا دياب.


العمر: ٢٨ عاماً
وزن: ٦١ كلغ
الطول: ١٧٦ سم
المهنة: ممثلة ومغنية
الوضع  العائلي: متزوجة وأم لطفلة (كاي)

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق نهارك وحقيبتك؟
 
لا أستغني عن البودرة المضغوطة منMAC،  أستخدم اللون الداكن (الدرجة الأكثر إسمراراً). كذلك أحب لمسة قلم الكحل من Kryolan والماسكارا من YSL. أستخدم مستحضرات العناية  Biologique Recherche منذ عشر سنوات وأحب مستحضرات L'Occitane.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرر أمام الكاميرا؟
تجنب ظلال العيون الداكنة وإنتقاء الألوان الملائمة لجلسة تصوير. لا تليق بي ظلال العيون الزرقاء بل ألوان البني والزيتي والباذنجاني. أدركت أن الأزياء التي تعج بالتفاصيل غير مناسبة للكاميرا. بت أحرص على مظهر غير مصقول حرصاً على «اللوك» الطبيعي وأرسي دائماً تناقضاً في الإطلالة كإرتداء أزياء كلاسيكية مع شعر غجري أو ثياب جريئة مع تسريحة شينيون أو ريترو.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بك؟
لا أبسط كريم الأساس على وجهي إلاّ أثناء جلسات التصوير. أنا من تضع اللمسة النهائية لماكياجي خصوصاً العينين، خبير التجميل بات يعطيني الفرشاة حين ينتهي من مهمّته. أحب كثيراً رسمة الآيلاينر الممتدّة وأعتمدها كثيراً أخيراً، لقد أغرمت بها. كما أنني أحب وضع طلاء الأظافر الداكن كالبنفسجي الضارب إلى الأسود وأكره الـFrench manicure. في زفافي، وضعت اللون الأسود. كما وضعت الألوان المضيئة Fluo التي تميل إلى اللون البرتقالي في الصيف من Orly.

- ما أكثر ما تنزعجين منه؟
لا شيء لأنه من السهل تعديل أي شيء يضايقني. لكنني أنزعج من الهالات تحت العينين التي لا علاج لها إلاّ الماكياج الخافي. من جهة أخرى، لا أستطيع تخييب أمل زوجي المدمن للأكل ليلاً ، لكنني أشعر بالذنب لاحقاً وأكتفي بتناول الفاكهة في اليوم التالي.

- هل يمكن أن تطرقي باب عيادة التجميل؟
نعم، لقد طرقت هذا الباب سابقاً وأجريت لي عملية تجميل للأنف. لم أكن راضية ١٠٠٪ عن النتيجة ولكن لا يمكن أن يكون أفضل. أنفي كان يهبط إلى الأسفل حين أبتسم. لا أزال شابة دون الثلاثين، ومن المستحيل أن أجري تعديلاً لخدودي عبر النفخ الذي يبدو كالورم. أحب شكل وجهي كثيراً ولا أجد أنه من الضروري أن يكون مستديراً لأن هذه ليست قاعدة جمالية. لكنني قد ألجأ إلى تعديل طوله عبر تقنية ماكياج معينة.

- ما هو عطرك المفضل؟
D&G Light Blue صيفاً وشتاءً.

- ما هو إدمانك الجمالي؟
الإحتفاظ بسحنة برونزية لأنها تزيدني جاذبية وتجعلني أبدو أجمل.

 

ما رأيك (143)

26

22

21

34

23