هيفاء والسقا وسمية: نجوم في صراع مع الوقت

هيفاء وهبي,سمية الخشاب,أحمد السقا,مسلسل,شاشة رمضان,منافسة

25 فبراير 2017

رغم أن معظم النجوم الذين يخوضون منافسات شاشة رمضان المقبل، بدأوا بالفعل تصوير أعمالهم منذ فترة، حتى لا يدهمهم الوقت ولئلا يتعرضوا للضغط، نجد في المقابل فنانين آخرين قد تعاقدوا على أعمالهم الرمضانية فقط، ليدخلوا في سباق مع الزمن من أجل الانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان المبارك.

أبرز هؤلاء النجمة هيفاء وهبي، التي تعاقدت أخيراً مع المنتج ممدوح شاهين على بطولة مسلسل «بعد النهاية»، ورغم ضيق الوقت، يؤكد المنتج أنه تم وضع جدول زمني للتصوير يمكّنهم من اللحاق بالعرض الرمضاني، حتى أنهم قد يستعينون بأكثر من موقع تصوير بقيادة المخرجة مريم أحمدي.

«بعد النهاية» ليس الاسم النهائي للمسلسل، وقد يتغير بعد انتهاء السيناريست فداء الشندويلي من كتابة كل الحلقات.

أما الفنانة سمية الخشاب، فبعد اعتذارها عن أكثر من عمل، وافقت أخيراً على بطولة مسلسل «الحلال»، لكن اعتذار أكثر من فنان وفنانة عن عدم المشاركة فيه، أدى إلى تأجيل تصويره مراراً، إلى أن عاود صنّاع العمل التصوير منذ أيام قليلة، ليخوضوا بذلك صراعاً مع الوقت المتبقي على شهر رمضان.

وتؤكد سمية أن مسلسلها واجه الكثير من الشائعات التي أكدت وجود اعتذارات وخلافات في الكواليس، وهو كلام غير صحيح ومبالغ فيه، وتعتبره نوعاً من الحرب على العمل، لكنها وفريق العمل قرروا عدم الالتفات الى الشائعات، خاصةً أن الوقت المتبقي على رمضان ضيق بالفعل، ويحتاجون الى أن يكونوا في قمة تركيزهم لإنهاء التصوير وفق الجدول الزمني المقرر له.

المسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح، ويشارك في بطولته: مها أحمد، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، ودينا فؤاد.

ومن النجوم الذين شاركوا في التصوير متأخرين، الفنان أحمد السقا الذي بدأ تصوير مسلسله الرمضاني «الحصان الأسود» منذ أيام قليلة... وكان انشغال السقا بتصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه السينمائي «هروب اضطراري»، السبب في تأخير تصوير هذا المسلسل الذي يتعاون فيه مع المنتج صادق الصباح والمخرج أحمد خالد، ويشاركه في بطولته كلٌ من ياسمين صبرى، شيري عادل، صبري فواز، محمد فراج، أحمد بدير، وإنجي خطاب.

وطلب السقا من فريق العمل التفرغ التام للتصوير وعدم التحدث عن تفاصيله، حتى لا يتم حرق أحداثه باكراً.