شاهدوا بالفيديو- أنغام تغضب وتغادر مسرح هلا فبراير مرتين... وهكذا حاسبت جمهورها!

أنغام,مسرح,هلا فبراير,جمهور,برنامج ET بالعربي,الفنانة أنغام,الجمهور,الأوبرا

21 فبراير 2017

نشرت قناة برنامج Et بالعربي على «يوتيوب» فيديو يُظهر غضب الفنانة أنغام بسبب تأخر الجمهور عن الدخول إلى مكان إقامة حفلها على مسرح «هلا فبراير» في الكويت.

فحين خرجت إلى المسرح فوجئت بأن الجمهور لم يحضر في الموعد المحدد، ما أثار استياءها ودفعها إلى مغادرته. وقالت قبل ذلك للحضور: «يمكن أنا طلعت بدري شوية. أعمل إيه؟ أنا ممكن أتراح دقيقة لغاية ما الناس كلها تتفضل. بعد إذنكم».

إلا أنها عادت بعد 10 دقائق فوجدت أن المقاعد لم تمتلئ بعد، ما جعلها تترك المسرح مجدداً للسبب نفسه. وقالت: «بلغوني تاني إنه في ناس برا وأنا لازم أدخل مرة تانية لحد ما الناس تتفضل وأرجعلكم».  

 وقبل بدء الحفل خاطبت جمهورها مجدداً بالقول: «ممكن يكون اللي حصل خير ليا، لأن كان ممكن يتقال إن أنغام اتأخرت على جمهورها. وده غالباً اللي بيحصل كل مرة، إني بكون موجودة في المسرح ويتقال عني إني متأخرة». وأضافت: «طلعت في الميعاد اللي ملتزمة بيه وبعتذر عن اللي حصل مع أنه مش ذنبي. فأنا اتعلمت من طفولتي ومن وقوفي على مسارح كتيرة إن معاد الأوبرا نلتزم بيه بصرف النظر الجمهور دخل أو مدخلش. فأنا بعتذر لكم عن ذنب ما ارتكبتهوش. لكن مودي اتغير. فأنا كنت طالعة فرحانة جداً وكانت وحشاني الكويت ولأني هغني على هذا الصرح العظيم».

وقدمت بعد ذلك مجموعة من أغنياتها منها «عمري معاك، اهي جات، اتجاه واحد، بين البينين، ما في مثلك، فنجان النسيان، لا تغيب، حتة ناقصة، ... واختمت الحفل بأغنية «سيدى وصالك».