جمال Photoshoot

عودة إلى الثمانينات

ماكياج, كلارنس, قلم الكحل, ماسكارا, لانكوم, أحمر الشفاه, ديور, جيفنشي, شانيل, غيرلان, كلينيك, فستان / فساتين, العناية بالبشرة, إيف سان لوران, سيلينا غوميز, مارك جاكوبس, شركة توب ميوزك, وشاح, ظلال العينين, حقيبة, آيلاينر, كريم الأساس, جيليه , أكتاف ال

04 يناير 2010

أحمر وأخضر زيتوني

تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Touche Blush 5  من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. وعلى العينين، تم استعمال الظلال Shadow show 06 trendy Kaki من جيفنشي Givenchy ، والظلال Ombre Solo 8 Intense Garnet من إيف سان لوران Yves Saint Laurent ، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme  والماسكارا Mascara Impact Recourbant Optimal noir من كلينيك Clinique. أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Allure 58 Audace من شانيل Chanel.

سترة مكشكشة ماركة دولتشي وغابانا Dolce&Gabbana.

حول الأرجواني

تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior والظلال Blush Eclat Eblouissant Pro Cheeks 755 Catwalk Pink من ديور Dior. وعلى العينين، تم استعمال الظلال Prisme Again Eyes 06 Red Passion من جيفنشي Givenchy ، والظلال Ombre Mono Couleur Vibrant Violet 01  من كلارنس Clarins ، وقلم الكحل Crayon Khol noir من لانكوم Lancôme ، والماسكارا Wonder Perfect Mascara noir من كلارنس Clarins. أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Laque Fever 110 من لانكوم Lancôme.

فستان ماركة مارك من مارك جاكوبس  Marc by Marc Jacobs.
قفازات ماركة سيلين
Céline.

قوس قزح ألوان

تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel والظلال  Blush Prisme Again Blush 02 Loving Pink. وعلى العينين، تم استعمال الظلال Color Design 804 Bleu Metallics والظلال608 Strass Bronzer من لانكوم Lancôme ، والظلال Mono Couleur Silver Green 23 من كلارنس Clarins ، والظلال Shadow show 04 Fashion Fuschia من جيفنشي Givenchy ، والآيلاينر Parad'Eyes Liner noir من جيفنشي Givenchy ، والماسكارا Diorshow Black Out من ديور Dior. أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Joli Rouge 701 Orange Fizz من كلارنس Clarins.

توب من الحرير وجيليه وحقيبة ماركة مارك جاكوبس Marc Jacobs.
قفازات ماركة سيلين
Céline.

بهجة سوداء

تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والمجموعة Palette Y من إيف سان لوران Yves saint Laurent. وعلى العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky eyes من شانيل Chanel ، والظلال 1 Couleur 056 Argentic من ديور Dior ، وقلم الكحل Le crayon noir والماسكارا Mascara Exceptionnel noir من شانيل Chanel. أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge G Gina 20 من غيرلان Guerlain.

فستان ووشاح وقفازات من الجلد ماركة دولتشي وغابانا Dolce&Gabbana.