لقاء سويدان تعترف

عطور للنساء, شانيل, العناية بالبشرة, لقاء سويدان, الوقاية من الشمس, حسين فهمي, كريم الترطيب, جراحة التجميل, مستحضرات التجميل, صباغة الشَعر, خبراء التجميل , خلف الأضواء

07 يناير 2010


خلف
الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة لقاء سويدان هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق حقيبتك نهاراً؟
لا أستغني عن المرطب والواقي الشمسي، وغسول البشرة من Make up Forever وChanel، ولا أحب أن أضع ماكياجاً طوال الوقت، بل أحب أن أظهر على طبيعتي.

- ما هو عطرك المفضل؟
عطري المفضل ALLURE من Chanel أشعر معه بالانتعاش، ويضفي روحاً من الرومانسية والحب الى مزاجي.

- هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟
أنا ضد إجراء عمليات التجميل دون سبب، وأوافق فقط إذا كانت هناك حاجة ماسة إلى إجراء هذه العمليات لإصلاح عيب خلقي أو آثار حادث لا قدر الله.

- هل ترين أن فيك شيئاً لا تحبينه وما الشيء الذي تحبينه في نفسك أكثر؟
أحب شكلي كما هو، وأكثر شيء أحبه هو ضحكتي. ودائماً زوجي حسين فهمي يقول لي: «ضحكتك بتنور وشك».

- ما هو أكبر خطأ جمالي اقترفته؟
عندما عملت «نيولوك» فغيرت لون شعري الى الأسود فتغير شكلي لأن لون شعري الأصلي كستنائي، ولم يناسبني الأسود فغيرته لكن الصبغة أضعفت شعري.

- ما هي الخطوات الجمالية التي تعودتِ القيام بها؟
أحرص دائماً على غسل وجهي بالغسول المخصص لإزالة الماكياج، وأضع «ماسكات» طبيعية لتنظيف بشرتي، فهذه العادات تحافظ على نعومة وجمال البشرة وتجعلها رطبة دوماً.