ريم البارودي تعترف

عطور للنساء, كلارنس, أحمر الشفاه, ديور, شانيل, غيرلان, العناية بالبشرة, ريم البارودي, جراحة التجميل, ممارسة الرياضة, إعترافات جمالية, مستحضرات التجميل, خلف الأضواء, عيادة التجميل, مستحضرات العناية, بودرة الخدود

08 فبراير 2010

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت ريم البارودي هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق حقيبتك نهاراً؟
أحرص دائماً على استخدام كريمات العناية بالبشرة من Clarins وأبتعد تماماً عن أنواع الكريمات التي تحتوي على مواد كيميائية لأنها تضر بالبشرة.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟
هناك نصيحة ذهبية أتبعها من سنوات وأنصح بها كل السيدات، وهي شرب كميات كبيرة من المياه، فهي تُحافظ على نضارة البشرة ونقائها، وتجعلها أكثر نعومةً وجاذبيةً، ولا أخفي أن هذه العادة هي سر نضارة بشرتي. كما أن هناك عادةً أخرى أتبعها لصحة البشرة، وهي تناول الخضار والفاكهة التي تساعد على إمداد البشرة بما تحتاجه من فيتامينات، كما تساعد على شد مسام البشرة وترطيبها وتنعشها، هذا كله بالإضافة إلى أنني أحرص على ممارسة الرياضة التي تساعد بدورها على تجديد الدورة الدموية، وشد الجلد وإعطائي رشاقةً دائمةً.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بك؟
لا يوجد شيء أبتعد عنه، فكل أنواع الماكياج تليق بي، وأحب أحمر الشفاه من Chanel وبودرة الخدود من Dior.

- ما هو عطرك المفضل؟
عطور Guerlain.

- هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟
بالطبع لا، فمن المستحيل أن أغيّر شكلي الذي خُلقت به، ولا أنصح أحداً بإجراء هذه العمليات، لأن لها أضراراً كثيرةً إلا إذا كان يعاني من تشوه، فعمليات التجميل يجب أن يكون هدفها فقط لتغيير الشكل للأحسن، وإنما علاج مشكلات خلقية أو تشوهات نتيجة التعرض لحادث لا قدر الله، ولذلك أنا لا يشغلني أن أكون أكثر جمالاً وإنما أنا راضية عن شكلي وجمالي.

- هل ترين أن فيكِ شيئاً لا تحبينه، وما الشيء الذي تحبينه في نفسك أكثر؟
لا يوجد شيء يُزعجني، فأنا أحب شكلي كما هو، ومن المستحيل أن أغيّر أي شيء فيّ.