برامج موضة

احتفال بمناسبة إطلاق برنامج «فاشن ستار» في موسمه الثاني بنسخته العربية

Fashion Star,فاشن ستار,برنامج الواقع,موقع Namshi.com,ريم عكرا,Reem Acra,عارضة الأزياء,هناء عبدالسلام,الإمارات العربية المتحدة,سارة الصايغ,المغرب

01 مارس 2017

حضرت وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية احتفالاً تخلله مؤتمر صحافي أُقيم في فندق «رويال ميراج» في دبي بمناسبة إطلاق الموسم الثاني من برنامج الواقع «فاشن ستار» Fashion Star بنسخته العربية. يعتبر هذا البرنامج الأول من نوعه على شاشات التلفزة العربية، وهو يتيح لجميع المشتركين عرض تصاميمهم وبيعها مباشرة للجمهور من خلال موقع Namshi.com والمشاركة مع أسماء لامعة في عالم الموضة والأزياء، أبرزها المصممة العالمية ريم عكرا وعارضة الأزياء هناء عبدالسلام والمدير الإبداعي لشركة «الأسطورة» رمزي طبيعات. تحدثت مديرة قناة «دبي ون» سارة الجرمن خلال المؤتمر عن التحضيرات الكبيرة والإمكانيات الضخمة التي قدمتها مؤسسة دبي للإعلام والقناة نفسها وبهذا الزخم للمرة الأولى. وأكدت سعيّ «دبي ون» الدائم إلى تقديم برامج موضوعية ذات صدقية تعكس الوجه الإنساني والحضاري لإمارة دبيّ ولدولة الإمارات العربية المتحدة.

أما سارة الصايغ، مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي المكلف، فتوجهت بدورها بالشكر إلى جميع الجهات الراعية للبرنامج لتقديمهم ما يلزم من دعم كالهدايا القيّمة التي سيقدّمها شريك البرنامج «نمشي دوت كوم» Namshi.com للمشتركين، مشيرة إلى أن نجاح البرنامج يعتمد على متابعة الجمهور وتفاعله مع المتسابقين في الدرجة الأولى، كما سيحفّزّه العديد من الفعاليات والمسابقات الخاصة للجمهور على مدار حلقات البرنامج ومن خلال شبكات التواصل الاجتماعي والإعلانات والمراكز التجارية ومواقع الإنترنت.

وأعربت رئيسة لجنة التحكيم المصممة العالمية ريم عكرا عن سعادتها في الإطلالة على جمهور «فاشن ستار» Fashion Star لاعتباره منصة لتقديم خبرتها العالمية ومشاركتها هذه الخبرة مع الجمهور العربي. أما في ما يخص المشتركين فقد أكدت عكرا أنهم مجموعة من الشبان والشابات الذين يتمتعون بموهبة ومقدرة عالية على الابتكار والإبداع. وتمنت المصممة ذات الأصول اللبنانية أن يستمر هذا النجاح الذي حققه «فاشن ستار» Fashion Star وأن يستقطب اهتمام الشباب على مدار المواسم القادمة لما يتضمنه من مواصفات عالمية لا تقل عن مواصفات أي برنامج آخر على المحطات الأجنبية.

من سيغادر الحلقة الأولى من «فاشن ستار»؟

جمهور قناة “دبي ون” على موعد مع أولى حلقات النسخة الثانية من برنامج «فاشن ستار» ، وضيفة الحلقة الأولى هي صوفيا بن إبراهيم رئيس تحرير مجلة «لوفيسيال» في المغرب. سيتعرف الجمهور من خلالها على قوانين المنافسات وقواعد البرنامج والنجمات الذهبية التي سيتم منحها لـ 12 مشتركاً من مختلف الدول العربية سيخوضون تحدياً ضمن أجواء من المنافسة من خلال طلب ريم عكرا تقديم كلّ مشترك ومشتركة ثلاثة تصاميم مختلفة تعبر عن شخصية كل منهم وهويته الإبداعية، فمن سيقف في منطقة الخطر ؟ ولمن ستقول ريم عكرا إنه لن يكون نجم «فاشن ستار»؟