جمال Photoshoot

السجادة الحمراء

كلارنس, قلم الكحل, ماسكارا, لانكوم, أحمر الشفاه, ديور, شانيل, غيرلان, مشبك, فستان / فساتين, ماكس فاكتور, إيف سان لوران, إريكسون بيمون, فيكتوريا بيكهام, إيستيه لودر, شركة توب ميوزك, ظلال العينين, قبعة, آيلاينر, سوار, جوماي مايبيلين, كريم الأساس, ملمع

24 مايو 2010

من الماكياج الدخاني للعينين إلى الآيلاينر الأسود، من أحمر السجادة الحمراء إلى أحمر الشفاه الطبيعي، إليك هذه الماكياجات الفائقة الجاذبية للسهرات الكبيرة...


مرجاني لماع

- تركيز على الشفتين مع لون الصيف الأحمر المرجاني اللماع، Rouge G B 60 Beatrix من غيرلان Guerlain والملمع Lèvres Scintillantes 697  من شانيل Chanel.

قبعة وأقراط للأذنين ماركة شانيل Chanel.

جمال اسباني

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Color Ideal من لانكوم Lancôme والظلال Blush Pop'n'Cheeks 01 Coral Flirt من لانكوم Lancôme.
- على العينين، تم استعمال الآيلاينر Styleliner noir من ديور Dior والماسكارا Lash Queen Mascara Feline Extravaganza 01 Black من هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein.
- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Volupté Pêche Faubourg 30 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

سترة ماركة ماج Maje لدى ABC ومشبك على شكل سنبلة قمح ماركة شانيل Chanel.

عينان دخانيتان

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Poudre Effet Peau Nue و Palette Y Mail 2  من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres de Chanel 93 Smoky eyes من شانيل Chanel  وقلم الكحل Crayon Khol noir من لانكوم Lancôme، والأهداب الزائفة من ماك MAC  والماسكارا Mascara Hypnose Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.
- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Hydrabase 83 Key West من شانيل Chanel.

توب لماع ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham وسوار ماركة إريكسون بيمون Erickson Beamon.

عين كليوباترا

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute من كلارنس Clarins والظلال Prisme Blush 05 in Vogue Orange من جيفنشي Givenchy.
- على العينين، تم استعمال الآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Exceptionnel noir من شانيل Chanel.
- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge à Lèvres 420  Coral pop Color Sensationnal من جوماي مايبيلين Gemey-Maybelline.

فستان أبيض من الجرسيه ماركة Halston وأقراط للأذنين ماركة إريكسون بيمون Erickson Beamon.

أسود وفضي

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide و Palette Fresh Picked Allover Colour 01 mixed berries من كلينيك Clinique.
- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 01 Showy Black من جيفنشي Givenchy  والظلال ombre 1 Couleur 056 Argentic من ديور Dior، وقلم الكحل Le Crayon yeux noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Sumptuous Bold Black من إيستيه لودر Estée Lauder.
- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Wet&Dry Color Lip Toy B.B. Kiss Coral من لانكوم Lancôme.

فستان من الجرسيه ماركة ويلو Willow وأقراط للأذنين ماركة إريكسون بيمون Erickson Beamon.