إليسا تتصدر لائحتنا الأسبوعية وما سرّ جاذبيتها

نجمات عالميات,فالنتينو,Valentino,إليسا,Nicolas Jebran,أصالة,جيجي حديد,أسبوع الموضة,سيلين ديون,celine dion,oscar de la renta,السجادة الحمراء

هالة طويل 06 مارس 2017

إطلالات مميزة تألقت بها نجماتنا العربيات هذا الأسبوع نافسن بها نجمات عالميات بأناقتهن وتجددهن. رومانسية ورقيّ عكستهما الفنانة إليسا رغم بساطة حضورها بفستان باللون الزهريّ المحايد من Valentino ضجت به شبكات التواصل الاجتماعي بتعليقات أثنت على تألقها  وإعجابهم بأسلوبها الجديد. وبتصاميم دار Valentino العريقة أيضاً وبشياكة اللون الأسود حضور عصري ومتجدد هذا الأسبوع لنانسي عجرم خلال جلسة تصويرية خاصة لها. ميريام فارس متألقة هذا الأسبوع بفستان من Vivid Flair لأنوثة ناعمة عكست جاذبية وغموض إثر إحيائها حفل زفاف خاص في قطر. أما أصالة نصري فارتدت تصميم Nicolas Jebran باللون الأصفر الخردلي المطرز بالأسود مما عكس جاذبية ونضارة على سحنتها وبدت بغاية تألقها.

تجددٌ وحيوية هما العنوان الأول لحضور النجمات العالميات هذا الأسبوع، منهن من ظهرن بأسلوب كاجويل وأخريات تألقن بإطلالات مميزة على السجادة الحمراء.

فكانت جيجي حديد متألقة باللون البرتقالي في شوارع ميلانو خلال أسبوع الموضة فسرقت بجاذبية إطلالتها عدسات المصورين، كذلك فعلت كيم كارداشيان التي تميزت بالأسلوب الرياضي العصري. باتت سيلين ديون عنواناً لسلسلة من الإطلالات الملفتة والجذابة إذ رصدت مؤخراً بفستان من Christian Siriano بلون الأزرق السماوي وضعها من جديد على لائحة أبرز أيقونات الموضة. أما أناقة الإطلالات الموحدة عكستها كلٍّ من ريهانا التي خطفت الأنفاس بحضورها الكلاسيكي المتجدد بتصاميم Monse، وإيما واتسون بأناقة الرداء السروالي باللون الأسود من Oscar de la Renta خلال عرض فيلم 'Beauty and the Beast' الأول.

تصفحي أبرز إطلالات النجمات لهذا الأسبوع وشاركينا رأيك بأجملها.